تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الولايات المتحدة عن قلقها إزاء اختفاء الطائرة التي كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما، مع تسعة أشخاص آخرين، وبدأت طائرة تابعة للجيش الأمريكي في البحث عن الطائرة.

وفي بيان صادر عن السفيرة الأمريكية لدى مالاوي إيمي دياز، أعلنت أنها ستشارك في البحث عن الطائرة التي لا يزال مكان وجودها مجهولا.

في غضون ذلك، قالت السلطات في مالاوي إنها أرسلت طائرة من طراز سي-12 يستخدمها الجيش الأمريكي للمشاركة في البحث عن الطائرة التي فقدت صباح الاثنين، بحسب ما أورده موقع "مالاوي 24".

وكان رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا وجه نداء ليلة أمس الاثنين إلى الدول والشعوب المساعدة في البحث عن مكان وجود الطائرة.

وفي حديثه إلى شعب مالاوي، قال شاكويرا، إنهم يشعرون بالقلق إزاء عدم وجود الطائرة التي استقلها نائب رئيس البلاد، ساولوس تشيليما.

وقال تشاكويرا إن الحكومة ستبذل كل ما في وسعها للعثور على الطائرة، وطلبت الحكومة من الدول التي لها علاقات معها المساعدة في البحث عن الطائرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي طائرة نائب رئيس مالاوي نائب رئيس مالاوي فی البحث عن الطائرة الطائرة التی

إقرأ أيضاً:

"طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة،حيث لعب لأندية  دينامو أوليمب، ودينامو موسكو، ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري، وفاكيل نوفي يورنجوي، ونيفتيانيك أورينبورج، وينسي كراسنويارسك، وكوزباس كيميروفو.

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلاته 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة.. منع أم ورضيعها من الرحلة على طائرة لخطأ في "جنس" المضيفة
  •  عطل فني يؤخّر إقلاع طائرة للملكية من بغداد
  • قائدة طائرة هولندية تنجو من موت محقق بعد انفتاح غطاء القمرة (فيديو)
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الصين تحث الدول الكبرى على المساعدة في تهدئة التوترات بمنطقة الشرق الأوسط
  • نحو الحرية بأجنحة طائرة معادية.. قصة بطل مجهول
  • سقوط طائرة مسيرة قبالة ميناء إيلات….هل أطلقها الحوثيون؟
  • البحث عن سبل للتعايش.. ناسا: رواد الفضاء الأمريكيون سيهبطون على القمر قبل الصينيين
  • الخارجية الروسية تعلق على قرار المحكمة الكندية بشأن تحطم الطائرة الأوكرانية قرب طهران
  • لجنة التحقيق الروسية تكشف أدلة مادية تثبت إسقاط قوات كييف طائرة الأسرى الأوكرانيين الروسية (فيديو)