تفقد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد محمد مدير شرطة الولاية الاثنين سير العمل بإدارتي الجوازات والسجل المدني يرافقه مدير دائرة الشؤون العامة العميد شرطة دكتور خالد محمد نور.وفي مستهل الزيارة إستمع الي شرح وافي من المقدم شرطة ميساء الامين محمد مدير إدارة الجوازات بالولايه إستعرضت خلاله مجمل الاجراءات والتدابير التي دفعت بها إدارتها من أجل اكتمال افتاح ادارة الجوازات بالولاية حتى يتمكن مواطن الولاية للحصول على الجواز بسهولة ويسر و تبسيط الاجراءات لتمكين طالبي الخدمة من الحصول عليها في وقت وجيز من خلال تهيئة بيئة العمل بافتتاح عدد من المرافق وتأهيل الصالات لإستقبال الجمهور بصورة مريحة اضافة الي زيادة المكاتب العاملة بجانب معالجة الجوانب الفنية والهندسية وتقوية الجوانب التقنية بواسطة مهندسي الحاسوب والشبكات وأضاف مدير الجوازات أن إدارته تحسبت للأعداد المتزايدة من طالبي الحصول علي الجواز عقب الأحداث التي شهدتها الولايات التي كانت تتوفر بها خدمات الحصول علي الوثائق الثبوتية بزيادة ساعات العمل.

من جانبه أكد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات التفقدية للإدارات الخدمية التي تعتبر وجهة للجمهور للحصول علي المستندات والأوراق الثبوتيه مبينا أن رئاسة شرطة الولاية وضعت كافة التحوطات لإستيعاب الأعداد الكبيرة من الجمهور التي تصل للحصول علي الخدمات في مختلف المجالات وذلك بتسخير كافة الإمكانيات البشرية واللوجستية مشيدا بإدارتي الجوازات والسجل المدني لجهود منسوبيهما في تهىيئة بيئة العمل من أجل الانطلاق في إكمال العمل في استخراج الجوازات بالولاية الحلم الذي طال انتظاره والحمد الله اصبح حقيقة بفضل تظافر الجهود الشعبية واهتمام رئاسة الشرطه بمواطني الولاية من اجل الحصول على الجواز.وفي ختام الزيارة طالب مدير شرطة الولاية بضرورة الاهتمام بطالبي الخدمة وتوفير سبل الراحة لهم بجانب الاهتمام بمعالجة إجراءات شريحة كبار السن و الحالات الخاصة في اسرع وقت.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية والدفاع الساحلي تقيم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية

يمانيون/ الحديدة

نظمت شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية والدفاع الساحلي، بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام .
ركزت الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيل المحافظة محمد حليصي، على التمسك بولاية الإمام علي عليه السلام، وارتباط الشعب اليمني به واستلهام وصايا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وتناولت عواقب مخالفة ما حث عليه نبي الأمة، وعظمة ولاية أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام ومالها من فضل على الأمة الإسلامية.
وتطرقت كلمات الفعالية إلى الاجتماع التاريخي في حضرة الرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم بمنطقة غدير خم وما ورد في خطبته الشهيرة أمام آلاف المسلمين عن ولاية الإمام علي.
كما استعرضت الكلمات الآيات القرآنية حول عظمة هذه الذكرى، لافتة إلى ما يقوم به اليمن من دور كبير في نصرة الشعب الفلسطيني من خلال عمليات القوات البحرية التي تلقن العدو الامريكي البريطاني الصهيوني دروسا في العزة والكرامة.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قيادات ومنتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي قصائد وأوبريت لفرقة الشهيد الصماد. # القوات البحرية والدفاع الساحلي# ذكرى يوم الولاية# فعالية ثقافية#الحديدة#شعبة التوجيه

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية والدفاع الساحلي تقيم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • كل ما تريد معرفته عن تجديد جواز السفر السعودي
  • كباشي يصل ولايةالنيل الأبيض ويقف على الأوضاع الأمنية بالولاية
  • المدير العام لقوات الشرطة المكلف يلتقي معتمد معتمدية اللأجئين
  • مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات يتفقد ادارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الاحمر
  • البُنى الأساسية للموارد المائية في ولاية مطرح
  • الاطلاع على حجم اضرار الحريق بمنازل المواطنين بمنطقة الجاح ببيت الفقيه بالحديدة