أعلنت الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات سوق العمل بوزارة العمل، عن تلقيها طلب من الشركة القطرية للصناعات الدوائية بدولة قطر، بشأن إحتياجها لمصرى للعمل بوظيفة «مدير تنفيذى» وفقًا للشروط والمزايا المحددة بالطلبية، وأن التقديم للحصول على الوظيفة لمدة 5 أيام تبدأ من يوم الأحد 6 / 8 / 2023 وحتى يوم الخميس 10 / 8 / 2023 .

أخبار متعلقة

بالأسماء.. وزارة العمل تعلن عن تعيينات جديدة لذوي الهمم بمحافظة القاهرة

لذوي الهمم.. وزارة العمل توفير 95 عقد عمل لذوى همم بالإسماعيلية

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مركز صحة الأسرة ومركز صحة الأم

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن الإدارة المركزية للتشغيل بالتنسيق والتعاون مع الجانب القطرى تلقت تلك الطلبية، على أن يتم التقديم للراغبين في العمل بها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو: Admin@qpi-qa.com، مع تحديد الشروط الواجب توافرها في المتقدمين في الأتى: خبرة في إدارة مصانع الادوية لا تقل عن 10 – 15 سنة، وان يكون حاصل على مؤهل في نفس النشاط، وألا يزيد سن المتقدمين عن 55 سنة، والراتب الشهرى لا يقل عن 15 ألف ريال قطرى وبدون حد أقصى وفقًا للخبرة، مع توفير كافة البدلات من سكن، وبدلات، والانتقالات، وتذاكر السفر، وتأمين صحى، على أن ترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني المشار إليه .

وتابعت الإدارة المركزية، أنه بعد تلقى كافة الطلبات وإنتهاء مواعيد التقديم، سوف يتم الاتصال بالمتقدمين تليفونيًا، وتحديد موعد ومكان المقابلة الشخصية، تحت إشراف وزارة العمل، مؤكدة إستمرار سعى الإدارة للقيام بمهامها في حماية ورعاية وتشغيل الأيدى العاملة داخل مصر وخارجها والإعلان عن مخلتف الطلبيات فور وصولها والإشراف عليها للتأكد من مراعاة معايير العمل الدولية في مختلف بنود العقود التي يتم توفيرها، كما انه تتبعها وحدة توجيه ما قبل المغادرة للمصريين الراغبين في العمل بالخارج، تعمل على تسهيل عمليات التوظيف العادل والأخلاقي وحماية الظروف التي تضمن العمل اللائق .

فرص عمل فرص عمل في قطر فرص عمل وزارة القوي العاملة فرص عمل شركة ادوية اخبار مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فرص عمل اخبار مصر زي النهاردة وزارة العمل فرص عمل

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم زيارة ميدانية لشركة المياه والصرف الصحي بمدينة الشهداء يرافقة محمد عمران نائب رئيس المدينة.

وتفقد رئيس المدينة خلال جولته بالشركة سير العمل وانضباط الموظفين في الحضور، واستمع إلى خطة عمل الشركة، والإجراءات المُتبعة لتحسين مستوى مياه الشرب والصرف الصحي، والتدابير التي يتم اتخاذها لمراقبة جودة مياه الشرب.

هذا وأكد الحضري على ضرورة اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة المهنية حفاظاً على سلامة العاملين والمهمات بالشركة.

الحضري يواصل متابعة أعمال النظافة بشوارع الشهداء كما واصل رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، المتابعة اليومية الصباحية لأعمال منظومة النظافة لرفع القمامة وتنظيف شوارع مدينة الشهداء.

وتفقد رئيس المدينة أعمال تركيب صندوق جديد للقمامة أمام موقف السيارات بمدخل المدينة مؤكداً على توزيع الصناديق على الشوارع حسب الأولوية واحتياج كل شارع.

ويأتي ذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء برفع مستوى النظافة بشوارع المدينة حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري بالشوارع والميادين.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة بشركة كبرى في مجالات متنوعة.. رواتب مجزية وتأمينات
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • قيادات الأوقاف تستقبل الوزير الجديد أسامة الأزهري
  • بترحيب كبير واستقبال حافل .. قيادات الأوقاف وأئمتها والعاملون بها يشكرون الرئيس السيسي
  • الأزهري يصل مبنى الأوقاف بالعاصمة الإدارية ويلتقي قيادات الوزارة - صور
  • دقت ساعة العمل.. أسامة الأزهري من حلف اليمين إلى مقر وزارة الأوقاف (صور)
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي