كشفت شركة سيتي للتحاليل الطبية المدرجة ببورصة النيل، أن شركة premium diagnostics  الإماراتية نفذت عملية شراء حصص إضافية بالشركة؛ لترفع ملكيتها بها.

وقالت  سيتي للتحاليل في بيان للبورصة، إن الشركة الإماراتية اشترت في جلسة تداول الأمس 88 مليون سهم  في الشركة بقيمة إجمالية 51 مليون جنيه وذلك بسعر 0.85 جنيه للسهم الواحد.

وبتلك الصفقة ارتفعت ملكية  premium diagnostics في سيتي للتحاليل الطبية إلى 24.9% مقارنة بحصة 9.3% قبل عملية التنفيذ.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

“زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد

أعلنت زين عن تعاونها مع Spotify – أشهر منصّة عالمية لبث المحتوى الصوتي، لتقديم عرضٍ مجاني في خدمة Spotify Premium لعملائها لعدّة أشهر، حيث ستنضم Spotify إلى عائلة باقات MAX للإنترنت من زين التي تشمل أكبّر منصّات الترفيه ومُقدّمي المحتوى على أكبر وأسرع شبكة 5G في الكويت.

قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين الكويت مشعل الكندري: “نُرحّب بانضمام منصّة Spotify إلى عائلة MAX، لنُقدّم المزيد من محتوى الترفيه العالمي لأكبر قاعدة مُشتركين في الكويت. للاحتفاء بهذه الشراكة الجديدة، نُقدّم الآن لعملاء باقات “ويّانا” للدفع الآجل ثلاث أشهر من Spotify Premium مجاناً، كما نُقدّم لعملاء eeZee للدفع المُسبق شهرين مجاناً.”

وصرّح المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا في Spotify أكشات هاربولا: “يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع زين لنقدّم لعملائها فرصة الاستمتاع بملايين المقاطع من خلال Spotify Premium، حيث تؤكّد هذه الشراكة التزامنا بتقديم تجارب موسيقية استثنائية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.”

ويُمكن للعملاء تفعيل العرض بكل سهولة عبر تطبيق زين للهواتف الذكية، أو من خلال منصّة MyZain على موقع kw.zain.com، علماً بأنه بعد انتهاء الفترة المجانية، سيتم تجديد الاشتراك في الخدمة تلقائياً بقيمة 1.6 د.ك شهرياً، كما يمكن لمُشتركي بعض باقات MAX اختيار Spotify كإحدى اشتراكات منصّات المحتوى المشمولة في باقتهم.

وتُقدّم خدمة Spotify Premium مزايا رائعة وحصرية للمُستخدمين، مثل الاستماع لملايين المقاطع الموسيقية والأغاني وحلقات البودكاست وغيرها من غير فواصل إعلانية، وإمكانية تحميل المقاطع للاستماع إليها في أي وقت، والتحكّم الكامل بالمقاطع وإعادة تشغيلها، ودقّة صوت عالية الوضوح، وتجربة الاستماع المُشتَرك مع الأصدقاء، وتنظيم قائمة المقاطع وترتيبها.

وبهذه الخطوة، تُصبح زين أول شركة اتصالات في الكويت تعقد شراكة مع Spotify، وهي خدمة البث الصوتي الأكبر والأشهر في العالم، وتحتوي على ما يفوق 100 مليون مقطع موسيقي وأغنية، و6 ملايين حلقة بودكاست، وتخدم مئات الملايين من المستخدمين في أكثر من 180 سوق حول العالم.

وانضمت Spotify إلى قائمة شُركاء MAX من منصّات الترفيه الإقليمية والعالمية، والتي تضم ديزني+، وشاهد، وTOD، وOSN+، وSTARZPLAY، وviu، وغيرها، والتي تُقدّم زين من خلالها آلاف الساعات من محتوى الترفيه والرياضة لأكبر عائلة مُشتركين في الكويت.

وتُقدّم باقات MAX الفرصة الأمثل لعملاء الدفع الآجل للاستمتاع بثلاث ميزات رئيسية في باقة واحدة مُتكاملة، وهي إنترنت الجيل الخامس 5G فائق السرعة، وأحدث أجهزة الإنترنت الذكية من اختيارهم، واشتراكات منصّات الترفيه المُفضّلة لديهم من شركاء MAX بلا حدود، وذلك ابتداءً من 12 د.ك شهرياً فقط.

وبهذه الشراكة الجديدة، تخطو زين خُطوة جديدة ضمن مساعيها الاستراتيجية لتقديم أفضل الخدمات الرقمية لعملائها في الكويت، وذلك من خلال العمل مع مُقدّمي المحتوى من المنطقة والعالم لتقديم أكبر مكتبة من محتوى الترفيه لعملائها ليختاروا ما يُفضّلوه ويستمتعوا بمحتواهم المُفضّل في أي وقت ومكان عبر أكبر وأقوى شبكة للجيل الخامس 5G فائقة السرعة في الكويت.

المصدر بيان صحفي الوسومSpotify زين

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • “زين” تتعاون مع Spotify لتقديم عرضٍ جديد
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • بعد أكبر خسائر يومية للسهم .. رئيس Nike في مرمى الانتقادات