قالت شركة القلعة للاستشارات المالية، إن المرحلة الثانية من المشاركة في عملية شراء الدين تم تغطيتها بنسبة 808%، حيث بلغت إجمالي المبالغ التى تم تحصيلها من شركات السمسرة نيابة عن العملاء 1.7 مليار  جنيه.

 

وأضافت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أن البنك العربي الافريقي مسؤول بتلقي طلبات المشاركة في شراء الدين سيقوم بتخصيص لكل طالب اشتراك  شراء الدين  بالنسبة والتناسب بين إجمالي المبالغ التى تم تحصيلها والمبالغ المتبقي للمرحلة الثانية ويرد لشركات السمسرة أية مبالغ زائدة.

 

 

وكانت “ القلعة”أعلنت، إنه تم تغطية المرحلة الاولي من المشاركة في شراء الدين بنسبة 81.11% وبقيمة 875.357 مليون جنيه بما تعادل 17.499 مليون دولار من إجمالي قيمة 21.57 مليون دولار إجمالي الأموال المستهدف جمعها من قبل المساهمين لسداد الديون على الشركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك العربي الافريقي المشارکة فی شراء الدین

إقرأ أيضاً:

جليلي وبزشكيان إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم 5 يوليو

 أسفرت النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ14 التي جرت أمس، وتم إعلانها اليوم، عن جولة ثانية من المنافسات الانتخابية يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو 2024، بين اثنين من المرشحين هما مسعود بزشكيان، وسعيد جليلي، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وقال المتحدث باسم هيئة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية محسن إسلامي اليوم: “بعد فرز جميع صناديق الاقتراع في 58 ألفا و640 مركزا في 482 مدينة في البلاد، والتي جمعت 24 مليونا و535 ألفا و185 صوتا، حصل مسعود بزشكيان على 10ملايين و415 ألفا و191 صوتا أي بنسبة 42% من إجمالي الأصوات، وسعيد جليلي على 9 ملايين و473 ألفاً و298 صوتاً أي بنسبة 39% من إجمالي الأصوات”.

وأضاف: “حصل المرشح محمد باقر قاليباف على 3 ملايين و383 ألفا و340 صوتاً أي بنسبة 14% من إجمالي الأصوات، وبلغ عدد أصوات مصطفى بور محمدي 206 آلاف و397 صوتاً، بينما بلغ عدد الأوراق الملغاة مليونا و56 ألفاً و159 ورقة ما يعادل 4% من إجمالي الأصوات”.

وأضاف، أن المرشحين جليلي وبزشكيان انتقلا وفقا لهذه النتائج، إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الايرانية الـ 14 التي ستجري يوم الجمعة المقبل 5 يوليو 2024.

وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية، في وزارة الداخلية الإيرانية، قد أعلنت ليلة الجمعة-السبت، انتهاء عمليات الاقتراع، وبدء فرز الأصوات، بعد تمديد العملية الانتخابية 3 مرات، بعدما كان مقرراً أن تنتهي عند الساعة السادسة من مساء أمس، حيث جرى تمديدها أول مرة حتى الساعة الثامنة، ثم حتى الساعة العاشرة، وأخيراً حتى الساعة الثانية عشرة، منتصف الليل، بتوقيت طهران.


مقالات مشابهة

  • 7 مناطق رئيسية للطاقة المتجددة والهيدروجين النظيف.. تراجع إنتاج الخامات المعدنية 7% إلى 70.4 مليون طن
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • جليلي وبزشكيان إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم 5 يوليو
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • بزشكيان وجليلي إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • زراعة أكثر من 4.5 مليون شجرة.. تفاصيل المرحلة الثانية من مبادرة 100 مليون شجرة
  • اعترافات مستريح القليوبية: أوهمت الضحايا باستثمار أموالهم بالهواتف المحمولة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية بين بايدن وترامب (تغطية مباشر)