قال موقع “غيف مي سبورت” الرياضي، مساء الإثنين، إن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتمديد عقد النجم المصري محمد صلاح لمدة عام واحد على الأقل وذلك لتفادي خروجه مجانا العام المقبل.
وأشار الموقع إلى أن ليفربول يتوقع بقاء النجم المصري محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع “الريدز” إلى إقناعه بالتوقيع على تمديد عقده قريبا.


ويعد صلاح، الذي لم يتبق له سوى عام واحد على عقده الحالي، من بين ثلاثة نجوم تنتهي عقودهم في أنفيلد هذا الصيف.
وأوضح الموقع أنه مع تولي المدير الفني الجديد آرني سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادي، أمرا أساسيا في خطط المدرب الهولندي هذا الصيف، والذي يتطلع إلى جلب تعزيزات قبل موسمه الأول.
ووفق الموقع فإن مخاوف ليفربول تكمن بأن صلاح قد يقرر البقاء حتى نهاية عقده والانتقال لفريق آخر بشكل مجاني، وذلك من أجل الحصول على مكافأة توقيع مجزية، ولهذا ستحاول إدارة النادي تمديد عقده حتى إذا أراد الرحيل في صيف 2025 ليستطيع النادي الحصول على مبلغ مالي مقابل انتقاله.
جدير بالذكر أنه بحسب تقرير لـ”غيف مي سبورت”، الشهر الماضي، فإن ليفربول أعطى الأولوية لتجديد عقود صلاح وفيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد هذا الصيف قبل انتهاء عقودهم في عام 2025.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول

تشكل الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، خطرا كبيرا على إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب العروض الضخمة التي تجهزها، للحصول على العديد من خدمات نجوم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

- ليفربول يرفض رحيل فان دايك

ونشر موقع "ذا كوب تايمز" المختص بأخبار ليفربول، أن إدارة الفريق تخطط لبدء مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع الريدز في الفترة الحالية.

وتابع، إدارة البارسا سارعت ببدء مفاوضات التجديد بسبب العروض الضخمة من أندية السعودية، حيث سيتم عقد جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المُقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة في الصفقة المنتظرة ومعرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للدوري السعودي هذا الصيف.

وواصل، الإدارة الإنجليزية لا ترغب في رحيل فان دايك، في ظل موافقتها الأخيرة على رحيل الكاميروني جويل ماتيب.

وأختتم الموقع، أن الإدارة تخطط لاستمرار العديد من العناصر الأساسية، لمساعدة  المدرب الجديد آرني سلوت لبداية عمله مع الفريق، وأن الخطة الآن هي اتخاذ نفس أسلوب مخطط إفساد مفاوضات الدوري السعودي مع نجمه محمد صلاح في وقت سابق.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • مستشفى الكويت يطلق حملة الكشف المبكر عن سرطان الفم تحت شعار “الكشف المبكر لحياة صحية”
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • لماذا تقوم الصين بتخزين الموارد الرئيسية وهل هو تكرار لسيناريو ألمانيا النازية؟