ليس غريباً ولا مدهشاً ما نعايشه من إرتباك وتضعضع وحيرة كاملة داخل ماتبقي من قيادة حزب الأمة التي وجدت نفسها ممزقة بين الموقف المخزي لبعض قيادات الحزب التي تشارك الآن بحماس وكامل الجاهزية داخل صفوف مليشيا التمرد.. بل تتقدم هذه القيادات عصابات المليشيا التي استباحت عدداً من قري الجزيرة وعاثت فساداً ولم تترك موبقاً إلا إرتكبته.

.

أمس أصدرت قيادة الحزب بياناً نعت فيه أحد منسوبي الحزب تمت تصفيته بدمٍ بارد علي يد عصابات التمرد داخل قريته ووسط أهله .. والمحزن في أمر العضو القيادي بحزب الأمة الذي أفضي إلي ربه.. المؤسف في أمره أنه كان متحمساً للتمرد السريع وداعماً لهم وقدم لهم كل مايطلبون من خدمات ومعلومات أوصلتهم إلي داخل القرية وكان جزاؤه القتل والسحل والتمثيل بجثته..

مايجب أن تعلمه قيادة حزب الأمة أن الخيانة التي تدفع كوادر الحزب للقتال والعمالة مع مليشيا التمرد.. هذه الخيانة ستنقلب عليهم عاجلا وآجلا.. وستقوم مليشيا التمرد بالتخلص من العملاء والرخيصين من أشباه الرجال وإن لبسوا جناح أم جكو ووضعوا عمامة الأنصار مكان الكدمول..
عبدالماجد عبدالحميد
عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مستقبل وطن»: مناقشات الحوار الوطني للدعم النقدي هدفها إيصاله لمستحقيه

قال رشاد عبدالغني، القيادي في حزب مستقبل وطن، إن قضية تحويل الدعم العيني إلى نقدي واحدة من أهم القضايا التي تشغل الشارع المصري، كونها تمس احتياجات المواطن وأحد عوامل إقرار العدالة الاجتماعية المتعلقة بوصول الدعم لمستحقيه أي كان شكل الدعم، موضحا أنّ طرح القضية على طاولة الحوار الوطني ليتشارك فيها جميع الأطياف والخبراء والمتخصصين ومؤسسات الدولة الحوار وإبداء الآراء وتبادل الأفكار والرؤى والمقترحات المتعلقة بدعم المواطن ومصلحته.

مناقشات الحوار الوطني

وأوضح عبدالغني، في بيان اليوم، أنّ المواطن المصري اعتاد من الحوار الوطني على الشفافية والحيادية والوصول إلى توصيات هدفها الأول إعلاء مصلحة الوطن والمواطن، ومن ثم تأتي الثقة في الوصول إلى توصيات ومخرجات تتسم بالحيادية والشفافية، وتكون بمثابة خارطة طريق تحقق الغاية والهدف المنشود وهو الحفاظ على حقوق المواطن وحماية موارد الدولة وضمان وصولها إلى مستحقيها.

وأكد القيادي في حزب مستقبل وطن، أنّ حل إشكالية الدعم العيني تسهم في دعم المواطن لمواجهة التضخم وارتفاع الأسعار وتقضي على الاحتكار وجشع التجار، في إطار منظومة متكاملة للحماية الاجتماعية، مشيرًا إلى أنّ حل هذه القضية تستهدف دعم الأسر والفئات الأكثر فقرا واحتياجا بطريقة علمية، مع ضرورة عدم المساس بقيمة الدعم المقدم للمواطن، وإغلاق أبواب كثيرة من الخلل في المنظومة.

فلسفة الدعم النقدي

ولفت رشاد عبد الغني إلى أنّ مناقشات الحوار الوطني الواسعة حول فلسفة الدعم العيني والنقدي تعيد هيكلة نظام الدعم لتوزيع الموارد بشكل أكثر كفاءة وعدالة، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه، وتجنب أي تداعيات سلبية، سواب كانت بتحول الدعم من عيني إلى نقدي أو بقائه كما هو.

مقالات مشابهة

  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • لبنان: حزب الله يرد على الأنباء المتداولة بخصوص الإجراءات التنظيمية داخل قيادة الحزب
  • (حزب الله) يرد على الأنباء المتداولة حول إجراءات تنظيمية داخل قيادة الحزب
  • إسرائيل تعلن تصفية قيادي جديد بحزب الله
  • 100 قتيل وعشرات المصابين في قصف للدعم السريع على الفاشر
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • مقتل 18 في قصف مدفعي للدعم السريع على الفاشر
  • مليشيا وعصابات التمرد أُجبرت علي إخلاء وسط الخرطوم
  • 18 قتيلا في هجوم للدعم السريع في الفاشر غرب السودان
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: مناقشات الحوار الوطني للدعم النقدي هدفها إيصاله لمستحقيه