المناطق_متابعات

قال موقع “غيف مي سبورت” الرياضي، مساء الإثنين، إن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتمديد عقد النجم المصري محمد صلاح لمدة عام واحد على الأقل وذلك لتفادي خروجه مجانا العام المقبل.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول يتوقع بقاء النجم المصري محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع “الريدز” إلى إقناعه بالتوقيع على تمديد عقده قريبا.

أخبار قد تهمك رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله 6 يونيو 2024 - 10:47 صباحًا

ويعد صلاح، الذي لم يتبق له سوى عام واحد على عقده الحالي، من بين ثلاثة نجوم تنتهي عقودهم في أنفيلد هذا الصيف.

وأوضح الموقع أنه مع تولي المدير الفني الجديد آرني سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادي، أمرا أساسيا في خطط المدرب الهولندي هذا الصيف، والذي يتطلع إلى جلب تعزيزات قبل موسمه الأول.

ووفق الموقع فإن مخاوف ليفربول تكمن بأن صلاح قد يقرر البقاء حتى نهاية عقده والانتقال لفريق آخر بشكل مجاني، وذلك من أجل الحصول على مكافأة توقيع مجزية، ولهذا ستحاول إدارة النادي تمديد عقده حتى إذا أراد الرحيل في صيف 2025 ليستطيع النادي الحصول على مبلغ مالي مقابل انتقاله.

جدير بالذكر أنه بحسب تقرير لـ”غيف مي سبورت”، الشهر الماضي، فإن ليفربول أعطى الأولوية لتجديد عقود صلاح وفيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد هذا الصيف قبل انتهاء عقودهم في عام 2025.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ليفربول

إقرأ أيضاً:

صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بريمر «صليبي».. هل يلعب راموس ليوفنتوس؟ إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم


أكد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن لاعبي الفريق لا يضغطون على أنفسهم، رغم تحقيقه رقماً قياسياً تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن صلاح قدم تمريرة حاسمة، ثم سجل هدفاً في فوز فريقه على بولونيا الإيطالي 2- صفر، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، ليحقق الفريق فوزه الثامن في تاسع مبارياته بكل البطولات هذا الموسم.
وبات سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يبدأ مسيرته مع الفريق بهذا النجاح، حيث إنه لم يخفف من المخاوف التي كانت تحيط بالفريق، بعد رحيل مدربه الألماني السابق يورجن كلوب فحسب، بل إنه أدى إلى زيادة سقف التوقعات بشأن موسم الفريق، لكن ذلك لا يمثل قلقاً بالنسبة للفريق، فيما قال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»: «من المبكر الحديث عن ذلك، لأنه يضع علينا مزيداً من الضغط، يجب علينا فقط أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وأن نرى ما سيحدث».
ومع ذلك حذر الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد الفريق، لاعبيه بأن عليهم بذل المزيد من الجهد لجعل الأمور أسهل بالنسبة لهم.
وبعد تقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 11 عن طريق الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الذي سجل هدفه الأول في دوري الأبطال، عانى ليفربول من أجل البناء على تلك الميزة وتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر مرتين ليحافظ على تقدم فريقه في الشوط الأول.
وحدث سيناريو مماثل في مباراة الفريق بالدوري أمام وولفرهامبتون، حيث تقدم الفريق أولاً ثم سمح لمنافسه بالعودة للمباراة، وحتى بعد تقدم الفريق 2 -1 لم يقدم الفريق أداءً جيداً في آخر 15 دقيقة.
وقال اللاعب الدولي الهولندي: «أعتقد أننا لم نكن الأفضل في الشوط الأول، لقد أضعنا العديد من الفرص وكنا نضغط ببطء».
وأضاف: «أظن أن علينا التحسن أكثر في الثلث الأخير، لقد وصلنا إلى حدود منطقة الجزاء أكثر من مرة لكننا اتخذنا قرارات خاطئة في اللمسة الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي في 2025 “لإنقاذ السمعة”
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • عملاق أوروبا يخطط لضم محمد صلاح في 2025
  • صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا
  • شجع صلاح.. بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بجودة عالية وبدون تقطيع hd
  • “الاتحاد للطيران”: برنامج التوقف المجاني للزوار الدوليين في أبوظبي ينمو 242%