الحرة:
2024-07-01@18:31:50 GMT

هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

علق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الإثنين، على التقارير التي أشارت إلى رفض قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، التبديل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق ضد غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مدير المنتخب المصري، إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، معلقا على ما أثير حول رفض صلاح التبديل، إن المدير الفني حسام حسن "كان يعتزم إشراك ناصر ماهر ومصطفى فتحي، وكان يتبقى توقف واحد لإجراء التبديلات"، حيث يمكن إجراء 5 تبديلات خلال المباراة، لكن خلال 3 توقفات فقط.

وتابع تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "راجعنا الفكرة وقررنا عدم سحب صلاح، الذي لم يكن يعرف شيئا عن ذلك ولم نتحدث معه من الأساس".

ودخل ماهر بديلا في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

تصفيات المونديال.. صلاح ينقذ "الفراعنة" بمواجهة غينيا بيساو أنقذ مهاجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، منتخب بلاده مصر من الخسارة أمام مضيفتها غينيا بيساو بتسجيله هدف التعادل 1-1، الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر في بيساو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "صلاح يثق في المدير الفني، الذي هو صاحب القرار الأول والأخير. وقررنا إبقاء صلاح في الملعب لزيادة الضغط الفني والمعنوي على دفاع غينيا بيساو".

وكانت صحيفة "المصري اليوم"، قد ذكرت أن المدير الفني للمنتخب المصري، "تراجع عن تبديل صلاح بعدما أبدى الأخير رغبته في استكمال المباراة حتى نهايتها".

وأنقذ صلاح منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل على ملعب 24 سبتمبر في بيساو، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وتقدمت غينيا بيساو بهدف لمهاجم ليون الفرنسي ماما بالديه في الدقيقة 41، وأدرك صلاح التعادل للفراعنة في الدقيقة 70.

وجاء التعادل بعد 3 انتصارات مصرية متتالية، ليعزز الفريق موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو الثانية، و5 نقاط عن كل من بوركينا فاسو وسيراليون.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: غینیا بیساو

إقرأ أيضاً:

هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على سعي مسئولو الاتحاد السعودي بالتعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي خلال الموسم المقبل خلفا للمقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن إدارة الاتحاد تخطط لبداية المفاوضات مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل


وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد سوف تبدأ في الفترة القليلة المقبلة مفاوضاتها مع ماركو سيلفا من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد بشكل سريع استعدادا للموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي كان قد كشف مؤخرا عن رحيل مارسيلو جاياردو عن تدريب الفريق بسبب مخالفاته طوال الموسم الماضي بجانب طلبه الاستغناء عن خدمات الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من علمه بأن نجم ريال مدريد السابق هو مشروع النادي.


وأفادت الصحيفة السعودية بأن مارسيلو جاياردو سيحصل على 23 مليون دولار قيمة فسخ عقده مع الاتحاد السعودي.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • محلل اقتصادي: جمهورية غينيا بيساو عنصر مهم في القمة السعودية الأفريقية
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟