الرياض

نشب شجار عنيف بين مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أنطونيو روديغر، وزميله في المنتخب الألماني نيكلاس فولكروغ، أثناء حصة تدريبية مساء اليوم.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية تقريرًا عن الخلاف بينهما، حيث أوضحت أنه خلال مباراة مصغرة بينهما، استمر روديغر ممسكًا بفولكروغ ساحبه للأسفل، منا دفع الأخير لشتمه والصراخ فيه، ليدفعان بعضهما البعض.

واضطر مساعد المدرب ساندرو فاغنر للتدخل لفض الاشتباك بينهما، فيما ذهب روديغر للركض مع مدرب اللياقة البدنية، محاولًا أن يهدأ.

وتستضيف ألمانيا كأس الأمم الأوروبية لمرة الثالثة، فيما يقع المنتخب الألماني في المجموعة الأولى مع منتخبات إسكتلندا، سويسرا، المجر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الألماني روديغر شجار

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الإسباني في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" دون لاعب خط الوسط إيمري تشان.

وكان تشان (30 عامًا) هو الغائب الوحيد من قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبًا، عن التدريب، بسبب ضغط المباريات.
وكان هذا أول تدريب للمنتخب الألماني منذ التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الدنماركي 2-0 يوم السبت الماضي في دور الـ16، حيث حصل اللاعبون على راحة يومين لالتقاط الانفاس.

قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا "يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"
 


وعلى الأرجح سيكون تشان جاهزًا للمشاركة لخوض المباراة التي تقام يوم الجمعة بشتوتغارت. ويحاول جوناثان تاه العودة للمشاركة أساسيًا، حيث كان غاب عن مباراة الدنمارك بسبب الإيقاف، والتي شهدت تألق بديله نيكو شلوتربيك.


وحجز الظهير الأيسر ديفيد راوم مكانه في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الدنماركي، ولكن ماكسيميليان ميتيليشتاد، الذي كان أساسيًا في دور المجموعات، يتدرب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.


كما يتدرب أيضًا فلوريان فيرتز، صانع الألعاب، بقوة للعودة للتشكيل الأساسي بعدما شارك ليروي ساني في مباراة دور الـ16 بدلًا منه.


يذكر أن المنتخب الإسباني هو الفريق الوحيد في يورو 2024 الذي فاز بكل مبارياته حتى الآن، ويبدو أن مرشح للفوز على المنتخب الألماني، الفائز باللقب ثلاث مرات.


ولكن ينز ليمان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، رشح المنتخب الألماني للفوز.


وقالة ليمان (54 عامًا) لقناة فيلت التليفزيونية: "من حيث الجودة، ربما هم أفضل قليلا منا. ولكنهم قصار القامة، ولا يمتلكون خبرة كبيرة".
 

مقالات مشابهة

  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • "يورو 2024".. "الماكينات" تستعد لمواجهة "الماتادور"
  • تفاصيل.. هجوم اليمين على مدافع ألمانيا بسبب تصريحات "القتل"
  • غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • إسبانيا تقسو على جورجيا في أمم أوروبا وتضرب موعدا ناريا مع ألمانيا