تصدر إسم الفنانة مها عطية مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الدقائق الماضية،
 

حيث أعلن عن خبر الوفاة، أحد أفراد العائلة حيث كتب منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

تعليقات الجمهور على المنشور

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات انا لله وانا اليه راجعون، البقاء والدوام لله، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

بدايتها الفنية

وبدأت الفنانة مها عطية حياتها الفنية بدور مميز في فيلم "خرج ولم يعد"، وذلك عام ١٩٨٤، والتى قامت فيه بدور زينات خطيبة عطية يحيى الفخراني، حيث شارك البطولة كلا من الفنان فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، ومن إخراج محمد خان.

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية وكان من أفلامها، فيلم "وصية رجل مجنون "عام ١٩٨٧، وفيلم "عودة الهارب "عام١٩٩٠، وغيرها من الأعمال التى لاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

كما عملت بالتليفزيون في خلال مسلسل "الفرسان "١٩٩٤ ومسلسل "صعاليك ولكن شعراء" عام ١٩٨٨.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مها عطية الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي

خطف الملحن والشاعر عزيز الشافعي الأنظار بأحدث ظهور له ببرنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل أعماله الأخيرة، وتعاونه مع شيرين عبدالوهاب،

 

وكشف عزيز الشافعي خلال اللقاء عن كواليس تقديمه لأغاني شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "عملت أغاني شيرين دي من سنة، ونزول الأغاني كان قرار مفاجئ من شيرين، وقالتلي هنزل الأغاني".

وأكد عزيز الشافعي على أنه كان متخوفًا من توقيت طرح الأغاني، وأنه تفاجئت من نجاحها، قائلًا: "كنت متخوف ومضايق لأني كنت عايز الأغاني تكون موجودة في كل المنصات بشكل شرعي، والأغاني منزلتش من سنة بسبب شروط التعاقد بين شيرين وروتانا وعدم الوصول لنقطة اتفاق، كنت متوقع فشل أغاني شيرين، لكن على عكس المتوقع حققت الأغاني انتشار كبير، لأن الجمهور كان في اشتياق لصوت شيرين".

 

عزيز الشافعي يكشف عن كواليس أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش

 

وعن تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان في رمضان الماضي، من خلال أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش، قال: الأغنية كان لها لحن آخر وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنتها في يوم واحد رغم صعوبتها، لأن كل منهم بيغني بطريقة مختلفة عن الآخر، وكان من المستحيل أن كل واحد يلاقي نفسه في الأغنية، ومحمد رمضان عمل تغيير واحد في الأغنية، لكن أنغام عجبها اللحن من البداية.

آخر أعمال عزيز الشافعي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عزيز الشافعي تتر مسلسل تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، والأغاني من كلمات منة عدلي القيعي وتوزيع أمين نبيل.

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • على رأسهم حسن نصرالله.. تعرف على أبرز قيادات "حزب الله" الذين اغتالتهم إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • في عيد ميلاد أروى جودة.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـها
  • فستان أبيض.. أبرز اللقطات من حنة الفنانة ملك قورة
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل
  • في ذكرى ميلاد ثريا حلمي... تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي