تشارك المديرية العامة للدفاع المدني، ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة، خلال الفترة من 1 إلى 8 ذو الحجة 1445هـ، وذلك في مجمع العرب مول.

ويستعرض الدفاع المدني للزوار، المهام والخدمات التي يقدمها لضيوف الرحمن، والتقنيات الحديثة لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لعام 1445هـ في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، والتعريف بأعمال ومهام المديرية، وتقديم رسائل توعوية لضيوف المعرض.


يذكر أن معرض وزارة الداخلية يحتوي على أجنحة لاستعراض خدمات إمارة منطقة مكة المكرمة وقطاعات الأمن العام ممثلة في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية، والإدارة العامة للترجمة بوزارة الداخلية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدفاع المدني موسم الحج

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة صنعاء بيان لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، بشأن استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى بدءا من يوم غد الثلاثاء.
 
وأوضحت الوزارة في بيانها اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي استنادا الى تعميم وزير الخدمة المدنية والتأمينات رقم (8) لسنة 1445هـ 2024م لوحدات الخدمة العامة بشأن حالة الانضباط الوظيفي في وحدات السلطتين المركزية والمحلية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

شاهد أيضا:

وزير الخدمة المدنية في صنعاء يزف البشرى لكافة موظفي الدولة

هام.. الخدمة المدنية بصنعاء تصدر تعميم عاجل وتعلن بدء صرف مرتبات جميع الموظفين

الرقابة الادارية على الدوام
وأشارت إلى أنه وانطلاقاً من اختصاصها في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف الدوام والعمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع فإن الوزارة (قطاع الرقابة وتقييم الأداء) ستقوم بتكليف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على مستوى الإنضباط الوظيفي بكافة وحدات الخدمة العامة على مستوى الدواوين والمحافظات والمديريات. 

الانضباط الوظيفي:

وأهابت وزارة الخدمة المدنية بكافة رؤساء وقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط المركزية والمحلية الالتزام بالحضور والانضباط الوظيفي ومباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والقانونية المناطة بهم بكل تفان وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • إحصائية رسمية: انقاذ 85 مليار دينار من الحرائق في العراق منذ بداية 2024
  • وزارة الداخلية تشارك بمعرض للتوعية بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • الدفاع المدني يحذر من الحالة المناخية بمنطقتين
  • الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء