الوطن:
2024-06-29@15:48:32 GMT

بعد 20 عاما.. ثلاثية The Lord of the Rings تعود إلى دور السينما

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

بعد 20 عاما.. ثلاثية The Lord of the Rings تعود إلى دور السينما

في الذكرى الـ22 للعرض الأول للجزء الثاني من لسلسلة The Lord of the Rings بعنوان The Lord of the Rings: The Two Towers، أعادت الشركة المنتجة طرحه في دور العرض السينمائية مرة أخرى، ونجح الفيلم أن يحتل المركز الرابع في قائمة إيرادات الأفلام في يومه الأول محققًا 1.9 مليون دولار، وفقًا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وكانت حددت شركة «وارنر برذرز» يونيو 2024 لإعادة طرح ثلاثية أفلام The Lord of the Rings في دور السينما، ولكن في نسخ جديدة معاد تصميمها بدقة 4K Ultra HD والتي تمّ إصدارها في عام 2020، وعرض الجزء الأول The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring في 8 يونيو، ثم الجزء الثاني بعنوان The Two Towers في 9 يونيو، أما الجزء الثالث بعنوان The Return of the King في 10 يونيون، كما سيتمّ عرض الثلاثية بأكملها خلال عطلتي نهاية الأسبوع التاليتين على التوالي.

الجزء الثاني من The Lord of the Rings يحقق 2.4 مليون دولار في السينمات

ووصل كل من فيلمي «Fellowship of the Ring» و«The Two Towers» إلى قائمة أفضل 10 أفلام في شباك التذاكر المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، إذ حقق الفيلم الأول إيرادات بلغت 2.4 مليون دولار في أول أيام عرضه بشباك التذاكر.

الإيرادات المرتفعة تدفع شركات الإنتاج لإعادة عرض أفلامها الناجحة في السينمات

تنضم ثلاثية Lord of the Rings إلى موجة من الأفلام الأخرى التي تعود إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والتي تعود إلى دور العرض، حققت شركة «سوني» بالفعل نجاحًا هائلاً مع فيلم Spider-Man 2 من بطولة توبي ماجواير، في وقت سابق من هذا الشهر، احتل الفيلم البالغ من العمر 20 عامًا المركز الثاني في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية يوم الاثنين بعد أنَّ حقق 805 آلاف دولار، قد تدفع لإيرادات المرتفعة الشركات الأخرى إلى القيام بإعادة إصدار مماثلة.

وبالفعل، أعادت شركة يونيفرسال بيكتشرز إصدار فيلم Shrek 2 للاحتفال بالذكرى العشرين لعرضه في مارس 2024، بالإضافة إلى «ديزني» التي عرضت فيلم «Star Wars: Episode 1 - The Phantom Menace» بمناسبة الذكرى الـ 25 لعرضه في مايو الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مملكة الخواتم

إقرأ أيضاً:

ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»

تستعد الفنانة ياسمين العبد لتقديم فاعلية Safe Together، وذلك باعتبارها سفيرة لمنظمة Safe التي تتعاون أيضاً مع منتدى شباب العالم وتيك توك.

وتهدف فاعلية Safe Together، إلى التوعية بـ الصحة النفسية وخصائص الأمان على المنصات الرقمية، ومن المقرر عقد الفاعلية يوم السبت ٢٩ يونيو وسط القاهرة في تمام الساعة ٤ عصراً، ويذكر أن الدخول مجاناً.

ياسمينا العبد في فاعلية Safe Togetherآخر أعمال ياسمين العبد

يعرض لـ الفنانة ياسمين العبد حلال الفترة المقبلة مسلسل «البحث عن علا الجزء الثاني»، وتعود من خلاله لتقديم دور زينة ابنة هند صبري وتساعدها في الترويج لمشروعها Second Chance على السوشيال ميديا.

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني من بطولة الفنانة هند صبري إلى جانب نخبة من نجوم الفن منهم: ياسمينا العبد، سوسن بدر، ظافر العابدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»

آخرها مع شقيقها.. أزمات لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • البقع الشمسية المسببة لأعنف عاصفة مغناطيسية منذ 20 عاما تعود للظهور مجددا
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • لليوم الثاني على التوالي.. الدولار يواصل تراجعه أمام الدينار في بغداد وأربيل
  • بعد اختفائها 30 عاما.. قرية إسبانية تعود إلى الحياة من جديد | تفاصيل
  • السينما المتجولة .. ليت ايامك تعود !
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»