قال موقع "غيف مي سبورت" الرياضي، مساء الإثنين، إن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لتمديد عقد النجم المصري محمد صلاح لمدة عام واحد على الأقل وذلك لتفادي خروجه مجانا العام المقبل.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول يتوقع بقاء النجم المصري محمد صلاح لمدة موسم آخر، حيث يتطلع "الريدز" إلى إقناعه بالتوقيع على تمديد عقده قريبا.

ويعد صلاح، الذي لم يتبق له سوى عام واحد على عقده الحالي، من بين ثلاثة نجوم تنتهي عقودهم في أنفيلد هذا الصيف.

وأوضح الموقع أنه مع تولي المدير الفني الجديد آرني سلوت مهمة تدريب ليفربول، سيكون قرار صلاح بالبقاء مع النادي، أمرا أساسيا في خطط المدرب الهولندي هذا الصيف، والذي يتطلع إلى جلب تعزيزات قبل موسمه الأول.

ووفق الموقع فإن مخاوف ليفربول تكمن بأن صلاح قد يقرر البقاء حتى نهاية عقده والانتقال لفريق آخر بشكل مجاني، وذلك من أجل الحصول على مكافأة توقيع مجزية، ولهذا ستحاول إدارة النادي تمديد عقده حتى إذا أراد الرحيل في صيف 2025 ليستطيع النادي الحصول على مبلغ مالي مقابل انتقاله.

جدير بالذكر أنه بحسب تقرير لـ"غيف مي سبورت"، الشهر الماضي، فإن ليفربول أعطى الأولوية لتجديد عقود صلاح وفيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد هذا الصيف قبل انتهاء عقودهم في عام 2025.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليفربول محمد صلاح محمد صلاح ليفربول ليفربول محمد صلاح دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون

 

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك

التغيير: وكالات

سجّل إبراهيما كوناتي هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برأسية، وهزّ محمد صلاح الشباك من ركلة جزاء ليصعد ليفربول لصدارة الترتيب بفوزه 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الأخير، السبت. ويملك فريق المدرب أرنه سلوت 15 نقطة بعد 6 مباريات بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال. ويحتل ولفرهامبتون المركز الـ20 بنقطة واحدة.

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك.

واستغل ولفرهامبتون خطأ دفاعياً ليدرك التعادل في الدقيقة الـ56.

وسجّل الجزائري ريان آيت نوري الهدف من مسافة قريبة بعد خطأ مشترك بين كوناتي والحارس أليسون في إبعاد الكرة ليتدخل معهما ماريو ليمينا ويمرر الكرة إلى نوري الذي وضعها في الشباك.

وأسكت صلاح جماهير ولفرهامبتون في ملعب مولينو بعد 5 دقائق أخرى عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء بسبب خطأ نيلسون سيميدو ضد غوتا.

 

الوسومليفربول محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • صلاح يهدي ليفربول صدارة «البريميرليج»
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025