ينتظر الجمهور طرح فيلم "اللعب مع العيال" للمخرج شريف عرفه، في دور العرض السينمائي، لينافس مع باقي الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحى.

ويعد هذا فيلم اللعب مع العيال، التعاون الاول الذي يجمع بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفه، ويتسائل الجمهور هل يحقق شريف عرفه نجاحا كبيرا مع ابن الزعيم عادل امام، ويصبح اللعب مع العيال بداية لسلسلة تعاون كبير يجمعهم ام لا.

5 أعمال جمعت الزعيم عادل إمام بالمخرج شريف عرفه

 

وكان قدم الزعيم عادل امام مجموعة متنوعة من أنجح أعماله مع المخرج الكبير شريف عرفه، أبرزها: "فيلم الإرهاب والكباب، اللعب مع الكبار، المنسي، النوم في العسل، مسرحية الزعيم".

شريف عرفه ينتهي من فيلم اللعب مع العيال


وكان انتهي المخرج شريف عرفة، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزا لعرضه تجاريا في عيد الأضحي القادم.

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة


يذكر أن الفيلم تم تصويره احداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم،  ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم اللعب مع العيال

 

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال شريف عرفة محمد إمام الزعيم الزعيم عادل إمام عادل أمام أبطال فيلم اللعب مع العيال أسماء جلال باسم سمرة حجاج عبدالعظيم ويزو مصطفى غريب موسم عيد الأضحى فیلم اللعب مع العیال شریف عرفه

إقرأ أيضاً:

الأزهر للفتوى: معتقد الأب والأم بضرورة تربية الأبناء مثلما تربوا خلل جسيم في التربية

كتب- حسن مرسي:

قال الشيخ السيد عرفة عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، إن الأطفال هبة وهدية من الله للأب والأم فيجب أن يكون هناك فن التعامل مع هذه الهدية وهو فن التربية ويجب على أي زوج وزوجة أن يمتلكون قدر من التأهيل لأن هذه هبة من الله سيسأل عنها يوم القيامة ويجب أن يكون مسؤول عنها.

وأضاف عرفة، خلال حواره عبر القناة الأولى المصرية، أنه يجب على الأب والأم تغير سلوكهم وأنماط حياتهم لأنهم ليس مسؤولين فقط عن تربية إنسان ولكن مسؤولين أيضا عن الموروث الثقافي الذي سأعطيه له والتربية لا تقتصر على المظهر فقط ولكن مسؤول عن الروح والعقل والجسد.

وتابع عرفة عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، أن معتقد الأب والأم بضرورة تربية الأبناء مثلما تربوا خلل جسيم في التربية لأن الزمن يتغير والإمكانيات المتاحة أمام الأبناء تتغير والبيئة الناشئ منها تتغير.

مقالات مشابهة

  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان
  • الأزهر للفتوى: معتقد الأب والأم بضرورة تربية الأبناء مثلما تربوا خلل جسيم في التربية
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • عبده عطيف: بصمة بيولي مع النصر برزت من خلال تغيير خطة اللعب.. فيديو
  • عضو «العالمي للفتوى»: الأطفال هبة الله للوالدين.. وسيحاسبان على تربيتهما
  • أوكرانيا: إسقاط 24 من 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا خلال الليل
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي