أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه فوجئ بتصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد لقاء غينيا بيساو، مشيرا إلى أنه جاء بدعم ومساندة من الجماهير، رغم أن الاتجاه كان نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، وتم تعيين محمد يوسف ليكون ضمن الجهاز الجديد، لذلك حسام جاء بعد استجابة مسئولي الدولة للضغوط الجماهيرية بتعيينه.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حسام حسن وإبراهيم بعد المباراة يخرجون للإدلاء بتصريحات كثيرة وكلها تثير الجدل، والواضح أنهم لديهم تركيز كبير مع القنوات والاستوديوهات التحليلية، وهي نقطة سلبية اتمنى تلافيها مستقبلا.. عليهم عدم التركيز مع الانتقادات، والأخطر هم أن حسام يرى أن الأداء جيد وسعيد بمستوى اللاعبين، فأين الاستمتاع الذي ظهر عليه منتخب مصر".

وأضاف: "لا بد أن يراجع حسام حسن نفسه جيدا، لأن مسألة الصعود لكاس العالم محسومة، نريد أن نعرف خطة المدرب استعدادا لكأس العالم والتطور الذي سيعمل على تحقيقه، واكتشاف لاعبين جدد".

شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم عاجل.. تفاصيل حوار حسام حسن ومحمد صلاح أثناء استبداله

وواصل: "هناك لاعبين لا تصلح لتمثيل منتخب مصر مثل محمد هاني وهذه وجهة نظري، وكذلك أحمد أوفا ومحمد حمدي لاعب بيراميدز حصل على فرص كثيرة ولم يظهر بشكل جيد.. وفترة كارلوس كيروش ظهر العديد من العناصر الجيدة".

وزاد: "مستوى مروان عطية أيضا لا يجب أن يلعب مع المنتخب ومستواه كان متراجع في الفترة الأخيرة.. بينما إمام عاشور لاعب كبير".

وأكمل: "محمد صلاح رفض التغيير في لقاء غينيا بيساو، وتم الدفع بـ ناصر ماهر بينما عاد مصطفى فتحي للدكة، ولم يكن أمر جيد وما ذنب مصطفى في العودة للدكة وعدم المشاركة في اللقاء؟!".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد يوسف محمد هاني منتخب مصر حسام حسن محمد حمدي استوديوهات كارلوس كيروش تمثيل منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة

أشاد المكتب التنفيذي في محافظة شبوة، بالدعم السخي الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع الصحة ومشروع تعزيز المنظومة الأمنية.

المكتب في دورته الاعتيادية الأربعاء، وقف أمام تقارير نشاط مكتب الصحة العامة والسكان، ومستشفى شبوة للأمومة والطفولة، ومختبرات الصحة العامة، ومعهد العلوم الصحية، التي استعرضت مجمل الأنشطة والمهام المنفذة خلال النصف الأول للعام 2024م. 

ونوه المكتب بدعم الأشقاء في الإمارات، والمنظمات الدولية والمانحة، وبدور مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، وبما تحقق من دعم للقطاع الصحي والذي أسهم في إحداث نقلة نوعية في البنية التحتية والتجهيزات ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، مشدداً على الجهات الصحية ذات العلاقة على ضرورة تضافر الجهود واستغلال الدعم الكبير الذي حظي به القطاع الصحي وترجمته في تعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أوصى المكتب التنفيذي الحكومة ووزارة المالية للقيام بدورهما في ما يتعلق بإدراج مراكز غسيل الكلى ضمن الموازنة العامة للدولة، وبما يسهم في القيام بدورها وسد الفجوة في ما يتعلق بتموينها بجلسات الغسيل والمستلزمات الطبية للمراكز، مشيدا بما تقدمه وزارة الصحة ومركز الملك سلمان والسلطة المحلية بالمحافظة في سبيل استمرار تقديم خدماتها بالشكل المطلوب.

كما أشاد المكتب التنفيذي بدعم الإمارات لمشروع تعزيز المنظومة الأمنية بالمحافظة في مختلف الجوانب البشرية والتجهيزات والآليات والإنشاءات في مختلف المراحل، مشددأً على الأجهزة الأمنية بضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى الأداء وسد الثغرات الأمنية من خلال استغلال كل الإمكانات المتاحة وبما يسهم في تعزيز مستوى حفظ الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة. 

وعبر المكتب التنفيذي عن أسفه الشديد للتناولات الإعلامية غير الحصيفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تنقل صورة مضللة عن الواقع وسعت جاهدة لتضليل الرأي العام تجاه بعض الحوادث الأمنية، داعيا الجميع إلى تحري المصداقية والمهنية وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وحذر من استمرار التمادي في نشر معلومات مغلوطة ومحاولات تضليل الرأي العام بها عن المحافظة، وما يترتب عليها من نتائج سلبية، باتخاذ الإجراءات اللازمة وفق النظم والقوانين المتبعة.


مقالات مشابهة

  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • الوزير لفتيت: وضع مخطط عمل طموح في إطار تحضيرات مدينة فاس لكأس العالم 2030
  • المونديال ينتشل فاس من العبث…لفتيت يعلن عن “مخطط مارشال” تحضيراً لكأس العالم 2030
  • الرياض تشهد افتتاح النسخة الأولى لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .. فيديو
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • وزير الخارجية يشيد بدعم البنك الدولي لجهود التنمية الاقتصادية في مصر
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم