المناطق_واس

طرحت أمانة المدينة المنورة عبر منصة استثمارات المدينة عددا من الفرص الاستثمارية متاحة للقطاع الخاص, لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار بالمدينة المنورة في ترميم و تشغيل و صيانة وإضافة مبان لمصنع خزانات وصهاريج مياه بتقاطع المثنى بن محربة مع طريق محمد الفخار بحي أبو مرخة على مساحة 15,410 أمتار، و إنشاء وتشغيل وصيانة حديقة بتقاطع طريق المنارات مع طريق روح بن عوف على مساحة 10,517 مترا مربعا، وإنشاء وتشغيل وصيانة مصنع طحن وتجهيز الخامات الصناعية بمركز المسيجيد بمساحة 41,088,83 مترا.

أخبار قد تهمك “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6818 موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة 31 مايو 2024 - 7:22 صباحًا أمانة المدينة المنورة تعتمد أكثر من ألف رخصة عبر منصة بلدي خلال شهر ابريل 2024م 28 مايو 2024 - 6:35 صباحًا

ودعت الأمانة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول إلى منصة استثمارات المدينة عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة أمانة المدینة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف قطاعات واعدة

قال الكاتب الصحفي كمال الريان، المتخصص في شؤون مجلس الوزراء، إنّ أهمية انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري–الأوروبي في القاهرة يوم السبت المقبل، تأتي أهميته في إطار تدعيم مناخ الاستثمار المصري وجذب استثمارات من مختلف دول العالم، في عدد من القطاعات الواعدة، أبرزها البنية التحتية والطاقة المتجددة والكهرباء والأمن الغذائي والصحة والتعليم والنقل.

مباحثات مكثفة حول ضخ الاستثمارات

وتابع الكاتب الصحفي، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «أخبار dmc»، من تقديم الإعلامية دينا الوكيل، المُذاع على قناة «dmc»، أنَّ هناك مباحثات مكثفة، من المتوقع أن تتم حول ضخ استثمارات بقطاعات حيوية في مصر خلال انعقاد المؤتمر، والذي يستمر على مدار يومين، ومن هذه القطاعات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بمشاركة مسؤولين من مصر والاتحاد الأوروبي، مثل رئيس المفوضية الأوروبية، إلى جانب تمثيل كبير من شركات القطاع الخاص.

عرض الفرص الاستثمارية بمؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي

وأوضح أنَّ المؤتمر فرصة مهمة لعرض الفرص الاستثمارية بهذه القطاعات وعقد صفقات بين الشركات المصرية والأوروبية، كما يعمل على دعم وتعزيز أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية وتوسيع أطر التعاون المشترك بين الجانبين.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار
  • أمانة عسير تطرح 3 فرص استثمارية
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22783 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير السلامة الغذائية
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مركز علاج طبيعي
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع مركز تأهيلي طبي وعلاج طبيعي
  • كاتب صحفي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف قطاعات واعدة
  • طرح 12 فرصة استثمارية في أمانة منطقة عسير 
  • “أمانة عسير” تطرح 12 فرصة استثمارية