أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو"  أن منتخب مصر أمام فرصة ذهبية لحسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم المقبلة بدون الانتظار حتى نهاية مباريات الجولة الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن تعادل منتخب بوركينا فاسو مع سيراليون في صالح منتخب مصر بعد السقوط في فخ التعادل أمام غينيا بيساو اليوم خارج الأرض ".

وأضاف:" آداء المنتخب أمام غينيا بيساو غير مقنع والمنتخب فرط في تحقيق الفوز على غينيا بيساو وتأجيل التأهل إلى كأس العالم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجدي طلبة منتخب مصر كاس العالم التصفيات الأفريقية تصفيات كأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

قرار حكومي ينهي مهام سيسي مع منتخب السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرار إنهاء مهام أليو سيسي من تدريب المنتخب الأول عبر بيان نشره على حسابه الرسمي وشكره بالمناسبة على كل النتائج التي حققها خلال فترة إشرافه على "أسود التيرانغا".

وكانت الصحف السنغالية، قد فجرت صبيحة اليوم قنبلة من العيار الثقيل، عندما أعلنت إنهاء مهام مدرب المنتخب الأول، أليو سيسي، بقرار وزاري.

???? OFFICIEL ! ???????????????????? ????????????????????́ ???????????? ????????????????????????????????́ ???????????? ???????? ????????́????????́???????????????????????? ????????́????????́???????????????????????????? ! ????????????

(communiqué) pic.twitter.com/biagMFD6Ly

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 2, 2024

وعمّر أليو سيسي في منصبه 9 سنوات كاملة، قاد خلالها منتخب السنغال إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بمصر 2019، وخسره أمام "صديقه" جمال بلماضي، ليعود ويحقق المجد الأفريقي في دورة الكاميرون 2021.

Une de Sud Quotidien de ce mercredi 2 octobre 2024 pic.twitter.com/IHHppRLXJr

— Sud Quotidien (@sud_quotidien) October 2, 2024

كما تمكن من تأهيل رفقاء ساديو ماني لنهائيات كأس العالم بقطر، لكن النتائج تراجعت لاحقاً، حيث ودع مسابقة "الكان" في دورة كوت ديفوار في الدور ثمن نهائي، كما جاءت نتائجه الأخيرة متذبذبة، منها التعثر داخل الديار أمام كل من منتخب الكونغو الديمقراطية (1-1) في تصفيات كأس العالم 2026، وأمام بوركينا فاسو بنفس النتيجة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.


 

مقالات مشابهة

  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • قرار حكومي ينهي مهام سيسي مع منتخب السنغال
  • حماد ورئيس وزراء غينيا بيساو يتبادلان خلال اتصال هاتفي وجهات النظر حول تعزيز العلاقات الثنائية
  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في "النخبة"
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • الزمالك يضم مدافع غينيا بيساو
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1