اختتم المنتخب الهولندي استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بفوز على ضيفه المنتخب الأيسلندي بأربعة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين في مدينة روتردام الهولندية.

وافتتح المنتخب الهولندي التسجيل عبر مهاجمه تشافي سيمونز الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 23 قبل أن يضيف قائد الطواحين الهولندية فيرجيل فان ديك الهدف الثاني في الدقيقة 49.



وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة، استطاع دونيايل مالين أن يحرز ثالث أهداف المنتخب الهولندي.

وفي الدقيقة 90+3 تمكن المهاجم فاوت فيخهورست من تسجيل الهدف الرابع لمنتخب الطواحين.

ويخوض المنتخب الهولندي غمار "يورو 2024" في المجموعة الرابعة مع منتخبات النمسا وفرنسا وبولندا، علماً أنه سيستهل مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره المنتخب البولندي في السادس عشر من الشهر الحالي.

Bring on EURO 2024! ????#NothingLikeOranje #NEDISL pic.twitter.com/T6zRyZKPIS

— OnsOranje (@OnsOranje) June 10, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بطولة أمم أوروبا هولندا كرة القدم بطولة أمم أوروبا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المنتخب الهولندی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم

زنقة 20. بوخارى – أوزبكستان

بصم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على أداء مميز أمام المنتخب البرازيلي القوي، في ربع نهائي كأس العالم 2024، اليوم الأحد ببخارى، رغم الهزيمة بثلاثة أهداف لواحد.

ونجح أسود القاعة في إحكام دفاع المنطقة وفي صناعة العديد من الفرص الخطيرة، أمام أبطال العالم خمس مرات، والذين بصموا على مستويات كبيرة خلال هذه النسخة، بسجل خال من الهزائم وانتصارات عريضة، لاسيما في دور المجموعات.

وبادر المنتخب الوطني بممارسة الضغط على الخصم من أجل الحد من خطورة المهاجمين البرازيليين ومحاولة مباغتة الحارس البرازيلي بهدف مبكر.

وأثمرت هذه الاستراتيجية، نوعا ما، في دفع اللاعبين البرازيليين للركون إلى الدفاع، بيد أن منتخب السيليساو تمكن، رغم صمود الدفاع المتماسك لعناصر المنتخب الوطني، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق تسديدة من على بعد 20 مترا للاعب مارسيل (هداف البطولة بعشرة أهداف).

واستبسل أبناء المدرب هشام الدكيك في البحث عن التعادل وكسب الثقة، رغم أن المهمة لم تكن سهلة أمام أفضل دفاع في هذه النسخة.

وصنعت فرديات اللاعبين البرازيليين الفارق خلال هذه المواجهة، حيث نجح بواسطة اللاعب لياندرو لينو، في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بقليل (د 18)، مستفيدا من المساحات في منطقة الفريق المغربي، الذي كان يحاول إدراك التعادل، كما عزز النتيجة بهدف ثالث لزميله دييغو الذي توغل بالكرة قبل أن يحرز الهدف (د 29).

وقلص المنتخب الوطني المغربي فارق الأهداف بواسطة اللاعب عثمان بومزو (د 35)، الذي كان يلعب ك”حارس طائر”.

وبوصوله لدور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يؤكد المنتخب الوطني، الذي قدم أداء مشرفا ضد أبرز مرشح للتتويج باللقب، إنجاز النسخة السابقة بليتوانيا 2021، والتي توقفت مسيرته خلالها على يد الخصم نفسه بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • الخطوط الجوية الهولندية تعلق جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية 2024
  • خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف