عجمان (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي «صحة دبي» تنفذ 600 زيارة تفتيشية خلال الربع الأول

أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في عجمان حلقات القارئ الصغير خلال أيام العطلات الأسبوعية، بهدف تعزيز ارتباط الأطفال بالقرآن الكريم وتحسين قدرتهم على تلاوته وتجويده وتدبّر معانيه.


وقال حسين الحمادي، المدير التنفيذي للمركز، إن الحلقات تستهدف الأطفال من الجنسين من عمر الخامسة حتى التاسعة، وذلك بهدف استثمار الإجازة الأسبوعية في تعزيز الوعي الديني وترسيخ مبادئ الإسلام وتعاليمه في نفوس الأطفال، إضافة إلى تنمية السلوك الأخلاقي، مما يساعد على بناء جيل واعٍ متمسك بدينه ومحب لوطنه.
وتقدم الحمادي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على الدعم الكبير والرعاية المستمرة ومتابعة سموهما لهذه المسابقة ولجميع المسابقات وفعاليات الجائزة التي تجرى على مدار العام.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم الإمارات مركز حميد النعيمي لخدمة القرآن الكريم عجمان القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أمس، بتخريج 80 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فرع الشارقة للعام الدراسي 2023-2024، والذين أكملوا دراستهم في تخصصات متنوعة مثل الحوسبة والذكاء الاصطناعي والهندسة والابتكار والهندسة التطبيقية والتكنولوجيا. حضر الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة، الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة .

وهنأ الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي الخريجين، مؤكدا على مثابرتهم وإنجازاتهم وشجعهم على مواصلة سعيهم وراء المعرفة والمساهمة في تنمية الوطن.

أخبار ذات صلة ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي «الشارقة للخدمات الإنسانية» تنظم «الروبوت والذكاء الاصطناعي»

من جانبه قال علي المرزوقي مدير عام معهد التكنولوجيا التطبيقية بالإنابة: "نحتفل اليوم بإنجازات طلابنا وتحقيق رؤيتنا في بناء قوة عاملة قادرة على الارتقاء بمستويات الابتكار والتطوير في دولة الإمارات".

وتوفر مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تنتشر فروعها في مختلف أنحاء الدولة، خيارات تعليمية تواكب المعايير الدولية الضرورية لتطوير اقتصاد قائم على المعرفة وذلك بإشراف مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني .

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • «مدني عجمان»: الإهمال سبب غرق الأطفال
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • برعاية حميد النعيمي.. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان