أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 مسلخاً في العين لاستقبال الأضاحي «سوربون أبوظبي» والابتكار التكنولوجي يوقعان اتفاقية تعاون لتطوير علوم الكم

أعلنت «أسترا تك» توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف ترسيخ الشراكة بينهما، وتعزيز دعمهما للجهود التي تبذلها دولة الإمارات على الصعيدين الإنساني والاجتماعي في المنطقة وخارجها.

 
وقع المذكرة سالم الريس العامري، نائب الأمين العام لتنمية الموارد في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وعبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة «أسترا تك» والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم «الترا».
وقال سالم الريس العامري: ترحب «الهيئة» بتعاونها مع «أسترا تك» لدعم برامجها الإنسانية والتنموية، مشيراً إلى أن هذا التعاون يجسد حرص المجموعة على القيام بمسؤوليتها المجتمعية، وأضاف «تعتبر الاتفاقية الاستراتيجية بين أسترا تك وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي خير دليل على أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة، بهدف تعزيز الأثر الاجتماعي الإيجابي من خلال خبراتهما ورؤيتهما المشتركة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الإماراتي الهلال الأحمر الإمارات سالم العامري

إقرأ أيضاً:

«البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي إبرامها اتفاقية مستوى الخدمة مع عدد من أبرز الجهات الحكومية وشبه الحكومية للتعاون ومتابعة إزالة مشوهات الأصول العامة التي تملكها تلك الجهات بهدف المحافظة عليها، بما يسهم في تعزيز المظهر العام لإمارة أبوظبي.

ووقع هذه الاتفاقية الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في الدائرة، مع ممثلي جهات الاتفاقية مبارك حمد المهيري وكيل دائرة التعليم والمعرفة، والدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة، وسعيد البحري سالم العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، إلى جانب مبارك عامر المحيربي نائب رئيس أول إدارة الشؤون الإدارية والمجتمعية لمجموعة أدنوك، والكابتن سيف المهيري مدير عام أبوظبي البحرية، والدكتور عفيف سيف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للنقل والتحكم – ترانسكو، وذلك في المقر الرئيسي للدائرة.

وقال الدكتور سالم الكعبي: «نؤكد من خلال اتفاقية مستوى الخدمة هذه التزامنا المستمر للارتقاء بالمظهر العام للإمارة من خلال تبسيط عملياتنا وخدماتنا، ونهدف عبر التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية إلى تعزيز الجمالية والجاذبية البصرية للإمارة».

مقالات مشابهة

  • البنك التجاري الدولي و"SACE" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التعاون بين مصر وإيطاليا
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي
  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام