أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أخطأ في عدم مشاركة الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومصطفى فتحي أمام غينيا بيساو.

 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري  كنت أتمنى مشاركة عمر كمال ومصطفى فتحي في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام غينيا بيساو لاحداث الفارق داخل أرض الملعب".


وأضاف:"مشاركة كمال ومصطفى فتحي أمام غينيا بيساو كانت ستحدث الفارق مع منتخب مصر وتمنح الفريق ٣: نقاط غالية في مشوار التأهل إلى كأس العالم ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن عمر كمال عبد الواحد غينيا بيساو مباراة مصر ضد غينيا بيساو تصفيات كأس العالم أمام غینیا بیساو ومصطفى فتحی

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: أتمنى تكرار التجربة

عبرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن سعادتها بالأصداء التي حققها حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، والذي أقيم يوم السبت الماضي على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، واعتبرت حفلها في المهرجان إضافة لمسيرتها الفنية ونجاحتها التي حققتها، على حد تعبيرها.

ديانا حداد تشيد بمهرجان العلمين الجديدة

وقالت الفنانة ديانا حداد في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمهرجان على «فيس بوك»، «أنا شهادتي مجروحة في المهرجان، فحفلي إضافة لنجاحاتي من المهرجانات العالمية التي شاركت بها، وبرغم أنها المرة الأولى لي في مهرجان العلمين إلا أني أتمنى أن تتكرر في السنوات المقبلة بعد ما شاهدته من تفاعل الجمهور في الحفل، وهو ما يشجعني على أن أكون متواجدة بشكل دائم».

ديانا حداد: مدينة العلمين وجهة سياحية عالمية 

وتابعت في حديثها عن حفلها بمهرجان العلمين: «أنا لا أعتبر الشعب المصري غريب عني بل بالعكس، فهو شعب قريب جدا بالنسبة لي فهو شعب ودود ومضياف وطيب، ويحب الفن ويستقبل الفنانين، بدايتي كانت في مصر، وأرغب في توجيه الشكر للشركة المتحدة على التنظيم والاستقبال والحضور الرائع».

وأبدت ديانا حداد انبهارها بالمستوى الذي ظهرت به مدينة العلمين الجديدة، قائلة: «المكان رائع للغاية من ناحية المشاريع الضخمة الجاري إقامتها في المنطقة، والتركيز على أن تكون وجهة سياحية عالمية وليست فقط عربية وذلك خلال فترة وجيزة وتضاهي بشكل كبير المصايف الأوروبية».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • عبد العال: ميكالي مدرب مميز والأندية لم تسانده
  • محلل أسواق مال: انخفاض أحجام التداول بسبب تذبذب الأسواق العالمية
  • ديانا حداد تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: أتمنى تكرار التجربة
  • حازم إمام: أتمنى تطبيق التجربة المغربية في مصر
  • مدحت العدل: أتمنى تحويل قصة بناء مدينة العلمين الجديدة إلى عمل درامي
  • محيوص: “جمهور السياربي معروف وسنفرح معا في نهاية الموسم”
  • زلزال بقوة 4.7 درجات تضرب بابوا غينيا الجديدة
  • إسلام فتحي: مشاركة الناشئين مكسب كبير للزمالك في المستقبل
  • برلماني: التحالف الوطني نجح في تعزيز الاتصال مع المواطنين خاصة الفئات المهمشة