شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لموسم 2023 - 2024، والتي يتم تنظيمها بوادى الفروسية التابع لوزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للفروسية، بحضور الدكتور اسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي العمل فى ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وتم تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لإستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية، ليضاف الي سلسلة المنشآت الرياضية المتميزه التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية،  مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الصيد يهزم سبورتنج فى ذهاب نصف نهائى كأس مصر للبلياردو سنوكر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • عمر محمد سلامة أول الجمهورية للفروسية بسموحة
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف