تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، فى لقاء مع اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، توديع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية، بديوان عام المحافظة.

وأثنى العريف، على التنظيم الفعال والذى تشرف عليه وزارة التضامن الاجتماعى، برعاية كريمة من محافظ شمال سيناء، ورحب بتقديم الدعم الكامل للحجاج، من حيث التوعية الإرشادية من رجال الأزهر الشريف للحجاج، لأداء فريضة الحج والمناسك المقدسة.

وودع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، حجاج قرعة الجمعيات الأهلية قبل سفرهم إلى مدينة القاهرة للسفر جوا عبر مطار القاهرة الدولي إلى الأراضي العربية السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وأكد «شوشة»، على أنه تقدم للحج لهذا العام 95شخصًا من الجمعيات الأهلية بشمال سيناء، وأسفرت القرعة العلنية التي جرت بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة في ابريل الماضي، عن فوز 41 شخصًا منهم بتأشيرة حج، بجانب تخصيص تأشيرة للمشرف.

وأشار المحافظ، إلى توفير سيارة أتوبيس لنقلهم بالمجان من مدينة العريش إلى مطار القاهرة الدولي لمواصلة طريقهم إلى الأراضي الحجازية، مطالبًا الحجاج بالدعاء بالأمن والأمان لمصر بشكل عام ولسيناء بشكل خاص خلال أداء مناسك الحج للموسم الحالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الأزهر الشريف أزهر الشريف أداء فريضة الحج فريضة الحج وزارة التضامن الاجتماعي محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج

المناطق_الرياض

حققت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” مع 382 موظفاً، وأوقفت 155 منهم (من بينهم مَن أطلق سراحه بالكفالة الضامنة)، وذلك بتهم الرشوة والفساد واستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير وغسل الأموال.

وأوضحت الهيئة أن الموظفين الموقوفين والمحقق معهم ينحدرون من وزارات الداخلية، والصحة، والتعليم، والشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتجارة، والنقل والخدمات اللوجستية، والثقافة، إضافةً إلى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

أخبار قد تهمك هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية 14 يونيو 2024 - 9:08 مساءً “رشوة واستغلال وتزوير وغسل أموال”.. “مكافحة الفساد”: توقيف 112 متهماً من جهات عدة 1 يونيو 2024 - 12:12 مساءً

وكانت “نزاهة” قد باشرت 924 جولة رقابية خلال شهر يونيو الماضي، إضافةً إلى 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالعريش
  • محافظ شمال سيناء يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات
  • ما وراء تغيير مسار الحُجَّاج؟!
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • انتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض
  • نيفين القباج تستعرض نتائج حج الجمعيات الأهلية.. أبرز أنشطة التضامن الاجتماعي خلال أسبوع