حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على طمأنة جمهورها عليها، جاء ذلك بعدما انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات عن محاولة انتحارها.

أخبار متعلقة

نقابة الموسيقيين: شيرين عبد الوهاب بخير وتحضر أعمال جديدة

عن تصرفات شيرين عبد الوهاب.. فيفي عبده: الفنان إنسان وتصرفاته تحمل الكثير من العفوية (فيديو)

حسام حبيب يكشف تفاصيل دويتو مع زوجته شيرين عبد الوهاب (فيديو)

وأصدرت شيرين عبدالوهاب بينانا، عبر حسابها الرسمي بموقع اللتواصل الاجتماعى «تويتر»، جاء فيه: «بيان إعلامي تطمئن الفنانة شيرين عبدالوهاب محبيها على صحتها، وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية».

بيان إعلامي
تطمئن الفنانة شيرين عبدالوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية.

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) August 4، 2023

نقابة الموسيقيين: تطمئن الجمهورعلي شيرين عبدالوهاب

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «كل الحديث عن شيرين عبدالوهاب ده كذب وتواصلت معها دلوقتي، ولا يوجد هذا الحديث، وهي حاليًا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها تمام وبصحة جيدة، وبتتفق على عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة».

أقرأ أيضا:

نقابة الموسيقيين: شيرين عبدالوهاب بخير وتحضر أعمال جديدة

شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب اخبار شيرين عبدالوهاب انتحار شيرين عبدالوهاب احدث اغاني شيرين عبدالوهاب المطربة شيرين عبدالوهاب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الفنانة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب انتحار شيرين عبدالوهاب المطربة شيرين عبدالوهاب زي النهاردة الفنانة شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد الملحن حسن الشافعي وصاحب شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، على الفنانة شيرين عبد الوهاب حول أزمة حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وقال: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبدالوهاب وبيان محاميها".

وأضاف: "يوجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والسارية مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبدالوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

واستكمل البيان الذي أصدره حسن الشافعي: "ثانيا، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيني بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

واختتم: "فلا يستقيم أن يتم ذلك التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب، 2- قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالانستجرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد".

تعليق حسن الشافعي على البيان 

وعلق حسن الشافعي على البيان عبر ستوري الإنستجرام، قائلًا: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها".

وتابع: "لكن للأسف الادعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها، هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا