صحيفة صدى:
2024-06-29@13:45:03 GMT

المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين

ماجد محمد

استنكر الاعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ردود فعل الكثيرون عن تفاوض النادي الأهلي مع لاعب نابولي، فيكتور أوسيمين، والاستفادة من خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المريسل، فى تغريدة له عبر منصة “أكس”: “الان ليه البعض مستكثر على ‎الاهلي انه يفاوض ‎نابولي في صفقة أوسيمين بحجة أن اللجنة ما أقرت الميزانية”، مضيفا: “بينما ‎لاتحاد مقدم عرض رسمي لنادي ‎العين بخصوص سفيان رحيمي “.

وتابع: “صحيح فارق كبير بين الصفقتين مادياً إذا تمتا ، لكن في النهاية اللجنة لسه ما أقرت الميزانية للشركات الأربع جميعاً”.

وكشفت صحيفة سكاي إيطاليا أن لاعب نابولي، فيكتور أوسيمين، ينتظر عرضًا من أرسنال أو باريس جيرمان، لكن لا أحد منهم يقترب من دفع شرطه الجزائي.

وأوضحت الصحيفة أن  أوسيمين لديه شرط جزائي بقيمة 130 مليون يورو، مضيفة أن انتقال اللاعب لدوري روشن للمحترفين هي فرصة العمر للاعب.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية عبدالعزيز المريسل فيكتور أوسيمين نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي عن كواليس خاصة بشأن ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم مركز الدفاع.

محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة

وقال عراقي عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "أوكد لكم أن يوسف أيمن لاعب الدحيل سابقا لم يكن من أولويات الأهلي بالنسبة لتدعيم مركز الدفاع وكان الاهتمام الكبير بزين الدين بلعيد.

وتابع: "قمت بالتواصل مع والده والذي يعتبر وكيل أعماله وقال لي أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يفاوض نجله منذ عامين وكان كل شئ يسير جيدا قبل تدخل مدرب منتخب الجزائر بالصفقة وطالبه بالاحتراف بأوروبا".

تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة

واختتم حديثه: "أحمد القندوسي تسبب بتراجع زين الدين بلعيد عن الانضمام للأهلي ونصحه بعدم الذهاب وأن مستواه سيتاثر مثلما حدث معه والمفاجأة براتبه عند تعاقده مع ناديه البلجيكي الذي سيكون 350 ألف دولار والأهلي عرض 500 وكان هناك عرض من نادي الخلود السعودي أيضا ولكنه رفض من أجل الحفاظ على مكانه بالمنتخب".
 

مقالات مشابهة

  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • مفاوضات لضم الصليهم لصفوف الأهلي
  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج