أكد حسام حسن مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم في تصريحاته عقب مباراة الفراعنة ضد غينيا بيساو في تصفيات المونديال أنه واجه ظلمًا تحكيميًا في المباراة، مشيرًا إلى أن المنتخب له ضربة جزاء كما أن الهدف الذي استقبله الفراعنة مشكوك فيه. 
 

وبعث مدرب الفراعنة رسالة للجماهير، قائلا: «أقول للشعب المصري عليه أن يفتخر بما قدمه لاعبيه»، مشيرًا إلى أنهم فعلوا كل ما بوسعهم للخروج بهذه النتيجة.

 

وذكر حسام حسن أن لاعبيه بدأوا اللقاء بشكل جيد، وقدموا مباراة كبيرة، معتبرًا أن منتخب مصر لم يستطع الاستحواذ على الكرة بهذه النسبة عبر تاريخه.
 

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم خارج الديار بنتيجة هدف لمثله أمام نظيره غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن تصفيات المونديال الأخطاء التحكيمية مباراة مصر ضد غينيا بيساو أخبار منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • وزير خارجية غينيا بيساو يحذّر: لا تكرروا مأساة غزة في لبنان
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب