أعلنت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية،  طرح (٩٨٤) وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفورى بمشروع Valley Tours بمدينة حدائق أكتوبر.

وبحسب هيئة المجتمعات العمرانية، فإن كراسات الشروط متاحة اعتبارًا من يوم 30 يونيو الجاري، على الموقع الإلكتروني التالي"www.reserve.newcities.gov.eg ".

ويتمتع مشروع "فالي تاورز"، بموقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من المتحث المصري الجديد، وتطل مباشرة على الأهرامات.

وبحسب بيانات رسمية صادرة عن وزارة الإسكان، فإن الشقق التي سيتم طرحها كاملة التشطيب بمساحات بين 95 و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار، على أن يكون سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، وبذلك يقدر ثمن الوحدة ذات المساحة الـ 95 متر بـ مليون و425 ألف جنيه، والوحدات ذات المساحة الـ 100 متر بـ مليون ونصف جنيه.

ويسدد الراغب في حجز الوحدة، مبلغ 150 ألف جنيه جدية حجز، إضافة إلى مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ثم يستكمل سداد 20 % ، إضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

كما يسدد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط، ثم يستكمل سداد باقي ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل).

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية البنك المركزي المصري وزارة الإسكان هيئة المجتمعات العمرانية مدينة حدائق أكتوبر البنك المركز مشروع فالي تاورز ثمن الوحدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل كراسة شروط الإسكان التعاوني.. خصم 25% من ثمن الشقة حال الدفع كاش

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خصم نسبة 25% من إجمالي سعر شقق الإسكان التعاوني، في حالة سداد ثمن الوحدة «كاش»، مع إمكانية اختيار الشقة والموقع والدور والاتجاه والمساحة، في ميزات تقدمها الوزارة ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، لمن يسدد ثمن الوحدة فوري «كاش».

كراسة شروط شقق الإسكان التعاوني

وأوضحت كراسة الشروط الخاصة بطرح شقق الإسكان التعاوني الجديد في مدن «القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، السويس، بدر»، الاشتراطات المالية كاشفة عن ميزات خاصة في حالة السداد الكاش غير الخصم المالي، وجاءت كالتالي:

- يُمنح العميل خصم 25% عند سداد كامل ثمن الشقة.

- يُضاف إلى ثمن الوحدة %1 مصروفات إدارية يتم سدادها مع المبالغ المسددة طبقا لما هو موضح بكراسة الشروط.

- يُضاف إلى ثمن الوحدة ميزة دور للأدوار المتكررة فقط وقدرها 1.5% من قيمة الوحدة. 

- يُضاف على بعض الوحدات المميزة ميزة اتجاه قدرها 0.75% من قيمة الوحدة.

- سداد نسبة 1% من قيمة الوحدة في حالة وجود تميز موقع.

- سداد ميزة الدور والاتجاه والموقع مع دفعة التخصيص. 

- يمنح العميل خصم نسبة 25% عند سداد كامل ثمن الوحدة بالإضافة إلى اختياره لكل من «الوحدة - العمارة - الدور - الموقع - الاتجاه» .

مقالات مشابهة

  • استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • تفاصيل كراسة شروط الإسكان التعاوني.. خصم 25% من ثمن الشقة حال الدفع كاش
  • مصاريف جامعة المنصورة الأهلية 2024-2025.. الطب بـ130 ألف جنيه
  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان
  • عاجل - شروط الحصول على شقة من الإسكان التعاوني في السويس
  • «الإسكان» تطرح شقق «التعاوني» بالعاشر من رمضان.. بتقسيط يصل لـ7 سنوات
  • مواصفات شقق وعمارات الإسكان التعاوني.. مساحات خضراء وخدمات متميزة
  • الحجز يوم الأحد.. كيف تحصل على شقة في الإسكان المتميز فالى تورز؟
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • مصاريف جامعة الإسماعيلية الأهلية 2024.. التقديم مستمر حتى 4 يوليو