أكد الفنان أشرف عبدالباقي، أنه يقدر المجهود الذي تقوم به السيدات خاصة المرأة التي تعمل، لافتا إلى أن الفترة الأخيرة، شهدت ظهور تريندات تستغل السيدات، وهناك برامج أيضا تقوم على السيدات فقط، معلقا: الرجل مكمل للسيدة والعكس، وفي بيتي متفقين على أن المشكلة الفردية هي مشكلة تخص أفراد البيت أجمع؛ للوصول لحلول.

أخبار متعلقة

ظهور أشرف عبد الباقي وأحمد فهمي في الحلقة الثالثة من جت سليمة

أشرف عبد الباقي يطالب بتفعيل دور المسرح وتسهيل التصوير في الأماكن السياحية

أحمد آدم : تجربة أشرف عبد الباقي جيدة لكنها «اسكتشات»

وبشأن تجاربه المسرحية، قال عبدالباقي خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على قناة صدى البلد: «سعيد بتجربة مسرح مصر غير المتوقعة، لأنها بدأت بفكرة الجميع اعترض عليها في الأول لأن الأساس كان هو الاعتماد على الشباب، وفي بداية تياترو مصر جمعت أفراد العمل وحجزت لهم شقق سكنية في أكتوبر ليكونوا بالقرب من المسرح».

واستكمل أشرف عبدالباقي: «في حاجات ممكن أقولها مع أصحابي لكن ممنوع نقولها على المسرح، وحذرت الشباب من 3 حاجات، الكلام في «السياسة- الجنس- الدين»، مسرح مصر أصبح ليه أكثر من شبيه، ودا اللي خلانا نتجه لـ «اللوكاندة».

وتابع الفنان قائلا: بحترم أي حد ينتقد مسرح مصر؛ لأنه لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، فكل مشاهد له ذوق فني وكاراكتر فنان محدد، والمسرح يحتاج ميزة الارتجال لكن في روايات صعب أغير فيها.

وواصل أشرف عبدالباقي: لما رحت العريش اكتشفت أن أهلها كانوا محرومين من المسرح المحترف، والعرض كان يومين فقط ودي كانت أول مرة أزور العريش من سنوات طويلة، ومن أول ما وصلت العريش كل الناس هناك بتسألني «كلت اللصيمة؟».

اشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي: بحترم أي حد ينتقد مسرح مصر أشرف عبد الباقى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اشرف عبد الباقي زي النهاردة مسرح مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسختة الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوال وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الإستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.


وقال الدكتور أشرف صبحي :"لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".


 

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم نجوى عانوس أستاذة النقد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذة النقد نجوى عانوس في دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أستاذ النقد المسرحي نجوى عانوس
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول