الأسبوع:
2024-06-30@02:34:31 GMT

وفاة لاعب كرة بـ الفيوم صعقًا بالكهرباء

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

وفاة لاعب كرة بـ الفيوم صعقًا بالكهرباء

لقى شاب يدعي علي محمد وشهرة علي ويكا، حارس مرمى نادي سنورس الرياضي بمحافظة الفيوم مصرعه، صعقا بالكهرباء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وجرى تحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد تلقيه بلاغ مصرع الشاب علي محمد وشهرته علي ويكا 21 عامًا، حارس مرمى بنادي مركز شباب سنورس بدوري القسم الثالث، صعقا بالكهرباء، في أثناء عمله داخل إحدى الوحدات السكنية.

وقال أحمد عبد الرحمن، أحد أقارب الشاب المتوفي لـ القاهرة 24، إن علي، بعد أن انتهى من تدريبه ذهب إلى عمله إذ يعمل فني كهرباء، ولقي مصرعه صعقا بالكهرباء داخل احدي الوحدات السكنية.

وأضاف احمد بأنه فور تلقي أهالي مدينة سنورس خبر وفاة الشاب، سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينه سنورس، لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة وسيرة حسنة.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى دفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، مؤكدين أنه كان يتمتع بحسن الخلق، والسيرة الطيبة، كما كان محبوبًا من الجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم أمن الفيوم وفاة لاعب كرة

إقرأ أيضاً:

كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو

علق إدوارد كامافينجا، لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا على غياب حارس المنتخب البلجيكي كورتوا خلال المواجهة المرتقبة بكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب الفرنسي أمام نظيره البلجيكي في تمام السابعة من مساء الإثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب "مركور سبيل أرينا" في مدينة "دوسلدورف".

وقال كامافينجا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "بالطبع، غياب كورتوا عن المنتخب البلجيكي يعد ميزة لفرنسا لأنه يتصدى لكل الفرص الممكنة".

وكان كورتوا قد دخل في خلاف قوي مع مدرب المنتخب البلجيكي دومينيكو توديسكو، بعدما قرر اختيار مواطنه روميلو لوكاكو أن يكون قائدًا لبلجيكا بدلًا منه، مما أثار غضب حارس المرمي.

وأوضح لاعب المنتخب الفرنسي أن بلجيكا تمتلك لاعبين على مستوي كبير من المهارة، ولديهم منتخب قوي قادر على الفوز خلال المباريات التي يعلبها، لكن فرنسا مستعدة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • مصرع طفل فى العقد الأول صعقا بالكهرباء فى الدقهلية
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري
  • مصرع شاب من قنا صعقا بالكهرباء داخل مزرعة دواجن فى الدقهلية
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية