RT Arabic:
2024-09-30@15:35:11 GMT

مصر.. كشف ملابسات التعدي على حصان بالجيزة

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

مصر.. كشف ملابسات التعدي على حصان بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في مصر في كشف ملابسات مقطع فيديو يظهر شخصين يقومان بالتعدى على حصان بالضرب حتى سقط أرضا بدائرة القسم.

مصر.. السلطات تكشف ملابسات مقتل "سيدة بركة السبع"

وكشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما بلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين، بعد رصده مقطع فيديو يظهر فيه شخصان "مجهولان" يقومان بالتعدى على حصان بالضرب، حتى سقط أرضا بدائرة القسم.

وأضافت الداخلية في بيانها: "بالفحص، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما بالتعدي على الحصان على النحو المشار إليه، لرفضها التحرك. تم اتخاذ الاجراءات القانونية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر شرطة غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي

أكد المهندس عماد محمد جنجن وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الشرقية، قيام المديرية بمتابعة أعمال حماية الأراضي الزراعية، من خلال المرور على عدد من الجمعيات، وعقد إجتماع مع مسئولي الحماية والعاملين بالإدارة الزراعية بمركزي فاقوس وكفر صقر، بحضور المهندس السيد عبد الرحمن مدير الإدارة الزراعية بفاقوس، والمهندس مصطفى محمد مصطفى مدير الإدارة الزراعية بكفر صقر.

وأشار وكيل زراعة الشرقية، الى إنه تم توجيه العاملين بالجمعيات بتنفيذ التسهيلات المقدمة من الدولة للمواطنين، والحث على سرعة التصالح على مخالفات البناء وتسهيل الإجراءات، ومساعدة المتقدمين للإنتهاء منها.

ولفت إلى ضرورة التصدى لأى حالة تعدي على الأرض الزراعية من خلال التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 

ووجه وكيل وزارة الزراعة بأهمية تكثيف الجهود للتصدى لظاهرة حرق قش الأرز أثناء موسم الحصاد، حيث يتم رصد نقاط الحرق بالقمر الصناعي خلال الفترات الصباحية والمسائية، وذلك لحماية البيئة من التلوث، والإتجاه لكبس قش الأرز وتدويره، وتعظيم الإستفادة منه من خلال تحويله إلى أسمدة عضوية وأعلاف غير تقليدية لتحقيق أكبر عائد إقتصادي، كذلك متابعة منظومة الأسمدة ومطابقتها على الحصر الفعلي، وتنقية الحيازات بداية من شهر أكتوبر القادم.

وذكر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن القطاع الزراعي أحد الركائز الأساسية في الإقتصاد المصري، ومن أهم الوسائل اللازمة لدفع الأنشطة الإقتصادية والإجتماعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أهمية المرور الدوري على الجمعيات الزراعية والحقول لمتابعة المحاصيل الزراعية من خلال إجراء المعاينات على أرض الواقع، وتقديم الدعم والتوصيات الفنية للمزارعين.

مقالات مشابهة

  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • فيديو أشعل الفيسبوك.. الداخلية تضبط طرفي مشاجرة عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • الشرقية تتابع الجمعيات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • الداخلية تضبط سائقين بعد تسببهم في وفاة شخص بمصر الجديدة