حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 23 يونيو الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن كشمير بمدينة حلوان في محافظة القاهرة.

كانت جهات التحقيق قد أحالت المتهم بقتل محمد قشمير، ابن لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان، ويدعى "عبد العزيز.م.ع"، 19 عاما، ميكانيكي، وذلك في أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية، إلى محكمة جنايات القاهرة.

وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19-5-2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن قشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

اقرأ أيضاًبعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلوان محكمة الأسبوع أخبار الحوادث استئناف القاهرة حوادث الأسبوع حوادث محاكمة قتل نجل لاعب الزمالك السابق

إقرأ أيضاً:

خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع