بوابة الوفد:
2024-07-01@13:47:17 GMT

تفاصيل اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

أفادت الخدمة الأفريقية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، اليوم الاثنين، باختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما وتسعة آخرين.

وفي السياق، أوضحت الرئاسة في مالاوي، اليوم الاثنين، إن طائرة كانت تقل نائب الرئيس ساولوس كلاوس تشيليما وتسعة آخرين اختفت.

وذكر مكتب رئيس مالاوي ومجلس الوزراء في بيان جميع جهود سلطات الطيران للتواصل مع الطائرة منذ أن اختفت من على شاشات الرادار باءت بالفشل حتى الآن.

وورد في البيان أن تشيليما (51 عاما) كان على متن طائرة لقوات الدفاع في مالاوي غادرت العاصمة ليلونجوي الساعة 09:17 بالتوقيت المحلي (0717 بتوقيت جرينتش)، مضيفا أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب رئيس مالاوي الرئيس ساولوس مالاوي

إقرأ أيضاً:

ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

لليوم الثاني على التوالي، يتواصل البحث عن شاب مضطرب علقيا يبلغ من العمر 27 سنة بمركز عين دريج التابع لإقايم وزان، وذلك بعد تواريه عن الأنظار في ظروف غامضة، حيث ترك الملابس التي كان يرتديها على جنبات واد ورغة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الشاب قد غادر منزل أسرته في ظروف غامضة، ودون سابق إنذار، مما أثار أكثر من علامة استفهام في الوسط الأسري والسلطات الأمنية وساكنة المركز، خاصة وأن المختفي كان دائم التجوال بالأحياء القريبة من منزل الأسرة.

وقالت مصادر عليمة لجريدة أخبارنا، إن المعطيات الحالية تشير بنسبة كبيرة إلى أن الشاب غرق بواد ورغة، حيث تم العثور على ملابسه، مما يشير إلى أنه قفز إلى المياه من أجل السباحة، غير أنه لم ينجح في العودة، مشيرا إلى أن عناصر الوقاية المدنية حلت بالمكان يوم أمس السبت لتمشيط المنطقة والبحث عن المختفي.

وتواصل مصالح الدرك الملكي بعين دريج، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بوزان، البحث من أجل فك لغز هذا الاختفاء الغامض، حيث تم الاستماع إلى أفراد أسرة المختفي لجمع المعلومات التي قد تفيد البحث.

وكشفت مصادر مطلعة أن هناك تعليمات صارمة من قيادة الدرك الإقليمية بوزان للضابطة القضائية المكلفة بالملف من أجل الإسراع بفك لغز القضية وتحديد مكان تواجد المختفي، والتعامل مع كل معلومة بالجدية اللازمة، وذلك بهدف الوصول إلى المعني بالأمر.

مقالات مشابهة

  • ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
  • السودان..اختفاء صحفي في سنجة
  • اعتقلوه ظناً منهم أنه يحيى السنوار .. أسير محرر يروي تفاصيل التعذيب الوحشي الذي تعرض له
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • تفاصيل مفجعة لدهس مُسنة تحت دبابة إسرائيلية أمام ابنها في حي الشجاعية
  • مصادر مارب برس: مغادرة طائرة أممية تقل وفد الحوثيين باتجاه العاصمة العمانية مسقط .. تفاصيل
  • على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق
  • تفاصيل زيارة وزير الري إلى جنوب السودان