كتب- محمد شاكر:
أكد المهندس رجل الأعمال صلاح دياب، أنه سعيد بتحقيق حلم جده بتأسيس أول جريدة مستقلة منذ عقدين من الزمن، معلقا: هذا الحفيد الذي هو أنا عنده ٨٠ سنة، شيء غريب.

وقال دياب في كلمته خلال تسليم جائزة صلاح دياب للمقال، بالدورة الأولى: لم أصدق أن حلم تأسيس الجريدة مر عليه ٢٠ عاما، لقد مرت الرحلة وكأنها ثانية من الزمن، وإنني سعيد بالزملاء الصحفيين الذين مكنونا وساعدونا على تحقيق حلمنا.

وأضاف دياب: خلال هذه الرحلة فقدت الكثير من الأصدقاء، ومنهم رجل الأعمال أحمد بهجت، ولم يبق لي إلا نجيب ساويرس وأكمل قرطام.

وفازت بالجائزة: كارولين كامل عن مقال "يوم في حياة كارولين كامل في سوق السبت بالقاهرة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مجزرة النصيرات حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان صلاح دياب المصري اليوم تأسيس الجريدة

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي الرسمي بموقع التغريدات “ اكس”  تويتر سابقا عن إنتاج أفلام سعودية بشكل عالمي. 

 

دعم وإنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة

 

 

وقال تركي آل الشيخ:" نعمل حاليًا على دعم إنتاج من 3 إلى 5 أفلام سعودية خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بالإضافة إلى إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل بمستوى عالمي".

 

 

وأضاف: سيتم اختيار هذه الأفلام بإشراف الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، ونتطلع أن تكون هذه الأفلام نقلة نوعية وتشريفًا للقطاع.

  فيلم سينمائي يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم 

 

 

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن  عن تقديم فيلم بطولة الفنان عمرو دياب من انتاجه وتحت رعايته، وجاء ذلك من خلال نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” واعلن عن تقديم فيلم سينمائي يجمع لأول مرة الفنان عمرو دياب بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم في أول تجربة تمثيل لها.

  الكشف فيلم الاسترليني 

 

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الأول لـ فيلم الاسترليني بطولة النجم محمد هنيدي،  خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

 

وعلق تركي آل الشيخ على بوستر فيلم الاسترليني، قائلا: "في الانتظار"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية، والفيلم من إخراج حسين المنباوي.

 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • طلاب إعلام طنطا يقدمون مشروع تخرج بعنوان "مصرايم" لتعزيز السياحة في مصر
  • بعد إقراره اليوم.. أهداف تعديل اتفاقية الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • "مفيش أحسن من العمال أشاركك معاهم التحدي".. محمد رمضان يوجه رسالة لمحمد صلاح
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • دور تاريخي وحيوي في مساندة ودعم الاقتصاد.. 126 عاما على تأسيس البنك الأهلي المصري أحد القلاع الاقتصادية والمالية العريقة
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة