المصري اليوم:
2024-09-18@08:44:31 GMT

مصرع شخصين فى حادثي سير بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, August 2023 GMT

مصرع شخصين فى حادثي سير بسوهاج


لقى اليوم شخصان مصرعهما في حادثى سير منفصلين بدائرة مركزى المنشاة والبلينا في جنوب محافظة سوهاج.

أخبار متعلقة

مصرع سائق في حادث تصادم بسوهاج

مصرع عامل في تصادم ميكروباص وموتوسيكل بسوهاج

مصرع عامل وإصابة ربة منزل في حادث تصادم بالمنيا

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارين بالحادثين، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أنه في الحادث الأول بمركز المنشاة، أثناء سير سيارة «ميكروباص» قيادة عبدالمجيد .

.. ع «29 سنة- سائق» ومقيم بدائرة مركز البلينا، على الطريق الزراعى الغربى بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده مما أدي إلى انحرافه واصطدامه بدراجة بخارية «موتوسيكل» قيادة محمود ... ع «38 سنة- عامل» ومقيم بدائرة قسم أول سوهاج، وقد نتج عن الحادث مصرع قائد الدراجة البخارية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي المنشاة المركزي.. وفى مركز البلينا، تبين أنه أثناء سير سيارة «نصف نقل» قيادة جاد الكريم ... م «18 سنة- سائق» ومقيم بذات الناحية على طريق فرعى بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده مما أدي إلى انحرافه واصطدامه بدراجة نارية «تروسيكل» قيادة عبدالرحمن ... م «11 سنة» ومقيم بذات الناحية، وقد نتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي برديس المركزي، وتحرر عن الحادثين المحضرين اللازمين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج مركز المنشاة حادثى سير مركز البلينا حادثى تصادم إخطارين بلاغ النيابة العامة تحقيقات دراجة بخارية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج مركز المنشاة مركز البلينا حادثى تصادم بلاغ النيابة العامة تحقيقات دراجة بخارية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

سيارة ملاكي تنهي حياه شاب بمركز دار السلام بسوهاج

انتهت حياة شاب في منتصف العقد الرابع من العمر؛ إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، أثناء عبوره الطريق القبلي بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده مصرع ثلاثيني إثر تصادم سيارة ملاكي به بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو "علي ض.ع" 36 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بدائرة المركز"، وأفاد شقيقه المدعو "علاء ض.ع" 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية"، بأنه أثناء عبور شقيقه المذكور للطريق القبلي.

اصطدمت به سيارة ملاكي قيادة المدعو "سيف الدين ي.م" 26 سنة محاسب بـ قنا ويقيم بـ القاهرة"، مما أدى لوفاته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

وتم ضبط السيارة وقائدها، وأفاد بمضمون ما سبق، واضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به بطريق الخطأ.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • خدمات طبية مجانية لـ 1600 مواطن خلال قافلتين بمركز المنشاة
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • وفاة شخصين في حادثي مرور بالجلفة وسوق أهراس
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • سيارة ملاكي تنهي حياه شاب بمركز دار السلام بسوهاج
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج