تسلمت اللجنة المشكلة لاستلام مجمع اللغات الأزهري بمنطقة الأحياء بالغردقة، برئاسة فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الاثنين، مجمع اللغات الأزهري بمنطقة الأحياء بالغردقة تمهيدا لتجهيزه لانطلاق الدراسة به العام الدراسي المقبل ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م.

وأشاد حسانين، بالجهد المبذول من مهندسي الإدارة الهندسية وجميع القائمين على تشييد هذا الصرح العظيم؛ الذي يعد أول مجمع أزهري للغات بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، تلبية لرغبات العديد من أولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم بالأزهر الشريف، وأن يكون جامعا بين حفظ القرآن الكريم ودراسة المواد الشرعية وبين دراسة اللغات.

ويتكون المجمع من مبنى أربع طوابق وملحق لرياض الأطفال، مجهز بالمبنى معمل للوسائط ومعمل للعلوم، وقاعة للأنشطة والحاسب الآلي والمكتبة.

رافق فضيلته لجنة من الإدارة العامة الهندسية بقطاع المعاهد الأزهرية، والمهندس أيمن على محمد، مدير الإدارة الهندسية بديوان عام المنطقة، و محمود أبو المعارف، مدير التعليم النموذجي، و نادر الغزالي، مدير إدارة التعاقدات والمخازن، و حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة.

مجمع اللغات

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه البحر الأحمر مجمع اللغات الغردقة

إقرأ أيضاً:

السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة نتائج الدفعة الجديدة لطلبة أكاديمية الشرطة كما أهدى الرئيس السيسي هدية تذكارية للرئيس السيسي تتمثل في مجسم لبوابة كلية الشرطة وساحة الشعب وشهداء الشرطة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيا وبحثيا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

وتسعى أكاديمية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهارى والبدني.

 

مقالات مشابهة

  • السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة
  • انطلاق فعاليات الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة بالغردقة
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • معهد فتيات الغردقة ينظم ندوة تثقيفية ضمن مبادرة " معًا لبناء إنسان "
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على 4 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • ضمن فعاليات مبادرة بداية.. ندوة توعوية حول الأمراض المزمنة والالتهابات الكبدية بالغردقة
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة