يمانيون/ فيديو

شاهد| اعترافات جاسوس الموساد عبدالمعين عزان يتحدث عن ارتباطه بشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وكيف تم تجنيده وما هي أبرز الأنشطة التي قام بها (فيديو)

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/06/الجاسوس-عزان.mp4 # الموساد#الأجهزة الأمنية اليمنية#الجاسوس عبدالمعين عزان#المخابرات الأمريكية#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

جوليان أسانج يعترف بأنه مذنب في تهمة التجسس

اعترف جوليان أسانج رسميًا بأنه مذنب في انتهاك قانون التجسس أمام محكمة اتحادية في سايبان، عاصمة جزر ماريانا الشمالية. تم إطلاق سراح مؤسس ويكيليكس من السجن في 24 يونيو بعد التوصل إلى اتفاق مع الحكومة الأمريكية وسرعان ما استقل طائرة في مطار ستانستيد ليتجه إلى سايبان. وبينما تطلب الصفقة من أسانج الاعتراف بالذنب في "التآمر للحصول بشكل غير قانوني على معلومات سرية تتعلق بالدفاع الوطني للولايات المتحدة ونشرها"، فإنه لا يزال يدافع عن نفسه في المحكمة.


بالنسبة الى واشنطن بوست، قال أسانج إنه كان يجب أن يتمتع بالحماية بموجب التعديل الأول كصحفي. وقال: "بعملي كصحفي، شجعت مصدري على تقديم معلومات قيل إنها سرية من أجل نشر تلك المعلومات". "أعتقد أن التعديل الأول يحمي ذلك." وقال أيضًا إنه يعتقد أن التعديل الأول وقانون التجسس يتعارضان مع بعضهما البعض، لكنه يقبل أن أفعاله كانت "انتهاكًا لقانون التجسس" وأنه سيكون "من الصعب الفوز بمثل هذه القضية بالنظر إلى كل ما حدث". ظروف."
لكن أحد محامي الحكومة الأمريكية اتهمه بتشجيع الأفراد ذوي التصاريح الأمنية المشددة على كشف معلومات عسكرية سرية وتهديد الأمن القومي. إذا كنتم تتذكرون، فقد نشرت ويكيليكس معلومات سرية تتعلق بالحروب في أفغانستان والعراق، والتي حصل عليها المخبر وضابط المخابرات العسكرية السابق تشيلسي مانينغ، تحت قيادته.

تجادل المحامون من كلا الجانبين حول الوقت الذي قضاه أسانج في السجن، ولكن بعد حوالي ثلاث ساعات من بدء الإجراءات، أعلن رئيس المحكمة رامونا ف. مانجلونا أن الـ 62 شهرًا التي قضاها في سجن بيلمارش كانت معقولة وتتساوى مع الوقت الذي قضاه مانينغ. ولن يقضي أسانج أي وقت في حجز الولايات المتحدة، لكن يتعين عليه مغادرة جزر ماريانا الشمالية الأمريكية على الفور. نفس الطائرة الخاصة التي نقلته من لندن إلى سايبان أعادته إلى كانبيرا، أستراليا، لأنه لم يُسمح له بالطيران التجاري، وفقًا لزوجته ستيلا أسانج.

مقالات مشابهة

  • الإعلام العبري يتحدث عن تفوق أحد الأسلحة الإسرائيلية على نظيرها في مصر وإيران
  • جوليان أسانج يعترف بأنه مذنب في تهمة التجسس
  • معلومات الوزراء يستعرض أهم وأبرز نتائج استطلاعات رأي مراكز الفكر العالمية
  • اعترافات الخلية التجسسية شاهد على خطورة الحرب الناعمة
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • اعترافات الخلية التجسسية.. شاهد على خطورة الحرب الناعمة على الشعوب والمجتمعات الإسلامية
  • إسرائيل تدفع بجنود وحدات التجسس إلى المعركة.. غضب جديد في جيش الاحتلال
  • محاكمة صحفي أمريكي مسجون في روسيا بتهمة التجسس
  • اعترافات الجواسيس تفضح خطط أمريكا لتدمير الاقتصاد اليمني
  • إشعار تحذيري لنتنياهو في قضية فساد الغواصات.. ما القصة وكيف تورط رئيس الوزراء الإسرائيلي؟