أقيم عرض رياضي على هامش فعاليات افتتاح أكاديمية الدفاع عن النفس بنادي جامعة حلوان، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، ورئيس مجلس إدارة النادي، وإشراف الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى.

بدء اجراءات تفعيل نادي جامعة المنصورة الرياضي

تأتي هذه الأكاديمية لتلبي احتياجات الراغبين في تعلم فنون الدفاع عن النفس أو المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة، حيث ستقدم الأكاديمية تدريبات في الكاراتيه، والكونغ فو، والكيوكشين، والتايكوندو، وجيت كون دو، والكيك بوكسينج.

وتستقبل الأكاديمية جميع الأعمار بدءًا من عمر 4 سنوات، باشتراك قدره 250 جنيهًا لأبناء العاملين بالجامعة، و300 جنيه لغير العاملين.

وخلال الاحتفال بالافتتاح، أقيم عرض رياضي أبهر الحضور بمهارات اللاعبين وقدراتهم في مختلف فنون الدفاع عن النفس.

ودعا الدكتور أحمد فاروق الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية إلى اغتنام هذه الفرصة والحجز نظرا إلى أهمية ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية لما لها من فوائد صحية وبدنية ونفسية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان نادي جامعة حلوان أخبار الرياضة بوابة الوفد السيد قنديل عن النفس

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك  مكتب المشروع القومي لمحو الأمية بجامعة حلوان باحتفالية اليوم العالمي لمحو الأمية تحت شعار "تعزيز التعليم متعدد اللغات: محو الأمية من أجل التفاهم المتبادل والسلام"، والذي نظمته الهيئة العامة لتعليم الكبار، تحت رعاية السيد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبرئاسة الدكتور عيد عبد الواحد. رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار.

وجاءت مشاركة جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتم استعراض الرؤية الجديدة للهيئة العامة لتعليم الكبار والتي جاءت تركز على التحول من الأمية الأبجدية إلى ريادة الأعمال والتعايش الرقمي وجودة الحياة والابتكار، مع الاهتمام بذوي الإعاقة لدمجهم في المجتمع، حيث يتم الإعداد الآن لطرح منهج متعدد رقمؤ لذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم.

وشهد الاحتفال تكريم عدد من النماذج المضيئة الذين تحرروا من الأمية وواصلوا التعليم وحصلوا على أعلى الشهادات، وتكريم مجموعة من ذوي الإعاقة الذين حصلوا على شهادة محو الأمية.
 
حضر الاحتفالية عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات ومنسقو محو الأمية بها، وممثلو مؤسسات المجتمع المدنى والإقليمى والدولى والأحزاب، كما شارك مكتب المشروع القومي لمحو الأمية بجامعة حلوان بفعاليات القوافل التنموية لمركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية  بالجامعة بالمركز الطبي لجمعية حماية البيئة من التلوث بمنطقة الوحدة بطرة.

وجاءت فعاليات اللقاء احتفالًا باليوم العالمي لمحو الأمية واليوم الدولي لمنع الانتحار، وجاء ذلك وسط جموع من أهالي منطقة الوحدة بطرة بالمركز الطبي للجمعية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإيرانية: هجوم قواتنا على الكيان الصهيوني يأتي في إطار الدفاع عن النفس
  • البيت الأبيض: العملية البرية الإسرائيلية في لبنان تتماشى مع حق الدفاع عن النفس
  • بريطانيا تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن النفس وتدعو إيران لوقف هجماتها
  • جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • برلين: إسرائيل استخدمت حق الدفاع عن النفس حين قتلت نصر الله
  • استشهاد جنديين من الدفاع المدني خلال محاولتهما إخماد حريق
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إخلاء سبيل متهمين بتجميع مدخرات العاملين فى الخارج بكفالة 10 آلاف جنيه
  • جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة "بداية" الرئاسية لخدمة العاملين