حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 23 يونيو الجاري لنظر محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" في منطقة حلوان، وحددت الدائرة 23 جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد لنظر القضية.

وكانت دائرة الجنايات السابقة التي نظرت القضية قد تنحت عن نظرها  لاستشعار المحكمة الحرج، وأحالت القضية لمحكمة الاستئناف.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نجل لاعب الزمالك عمر كشمير جنايات القاهرة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

غدا .. جلسة النطق بالحكم علي المتهم بقتل شخص بمساعدة 2 آخرين في الخانكة

تنظر  محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية،   غدا جلسة النطق بالحكم علي المتهم الأول بقتل شخص بمساعدة 2 آخرين لخلافات بينهم فى الخانكة لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، مع تحديد جلسة اليوم الثالث من دور أغسطس المقبل للنطق بالحكم في القضية.

غدا .. جلسة النطق بالحكم علي  المتهم بقتل شخص بمساعدة 2 آخرين في الخانكة 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8500 جنح المركز الخانكة والمقيدة برقم 2456 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين حسام الدين ت.م صاحب محل كاوتش - العنوان عرب العيايدة – بالخانكة، وتامر م.ع، وسيد م.ع، قتلوا المجني عليه إبراهيم حسن على إبراهيم جاد - عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجنى عليه سالف الذكر، وأعدوا لذلك الغرض الأسلحة محل الاتهامات تالية الوصف قاصدين مكان تواجده ومرافقيه، وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري فرد خرطوش صوب المجنى عليه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته وذلك حال تواجد المتهمين - الثاني والثالث على مسرح الواقعة وبحوزتهما الأسلحة البيضاء محل الاتهامات تالية الوصف، للشد من أزره ومعاونته على جريمته قاصدين من ذلك قتل المجنى عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أنه أحرز المتهم الأول وحاز المتهمين الثاني والثالث بواسطته بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن، فرد خرطوش، كما أحرز المتهم الأول وحاز المتهمين الثاني والثالث بواسطته ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصا له بحيازته أو إحرازه.

وأضاف أمر الإحالة أنه أحرز المتهم الثاني بغير ترخيص سلاحا أبيض مطواة، كما أحرز المتهم الثالث سلاحا أبيض سكين بغير مسوغ قانوني.

وتابع أمر الإحالة بأن المتهم الأول أحرز جوهرا مخدرا حشيش يقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز جوهرا مخدرا الترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما أحرز جوهرا مخدرا ميثامفيتامين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز جوهرا مخدرا أمفيتامين بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

فيما أحرز المتهم الثاني جوهرا مخدرا حشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز جوهرا مخدرا الترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

غدا  ..محاكمة المتهمين بضرب شاب والتعدي عليه بـ كلب في بنها 

تنظر  محكمة جنايات بنها، ،اليوم الثالث من دور أغسطس المقبل، لحضور تقرير الطب الشرعي ،محاكمة المتهمين بضرب شاب والتعدي عليه بـ  كلب بقرية جزيرة بلى مركز بنها.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11242 لسنة 2034 جنايات مركز بنها والمقيدة برقم 2340لسنة 2023 كلي شمال بنها، أنهم في يوم 21 / 7 / 2023، أن كل من أحمد س. ح 19 سنة طالب،  محمود ع. م 20 سنة، " سليمان ح. ر" 50 سنة، " سالمان ح. ر 44 سنة، وجميعهم مقيمين جزيرة بلي بمركز بنها.

شرعوا في قتل المجني عليه " احمد سلامه حماد صباح صبحى" - عمدًا بأنه واثر خلف سابق قام المتهم الأول باعتراض طريقه موجها له عبارات توحى بالسب فحدثت فيما بينهما مشادة كلامية على اثرها قام المتهم الثاني بغل وثاقه وشل مقاومته حتى تعدى عليه المتهم الأول بالضرب مستخدما عصا بأن كال له ضربة استقرت بالرأس، وما أن حاول الإفلات والامساك بتلك الأداة حتى قام المتهم الأول بإشهار سلاح ابيض "خنجر" مسددًا له طعنتين بمنطقة البطن فسقط أرضا، فما كان من المتهم الثالث حتى قام بتحريض حيوان " كلب " صوبه ممزقًا ملابسه وعقره بالساق.

وقام المتهم الرابع بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي والأرجل بأنحاء متفرقه بجسده محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو قيام الأهالي بالذود عنه ونقله الى المستشفى وتدارك حالة المجني عليه الصحية بالعلاج.

أحرز المتهم الأول سلاح ابيض وأداه خنجر، عصا بغير ترخيص ومما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون او مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.

المتهم الثالث: حاز واقتني كلب، بدون ترخيص من مديرية الطب البيطري المختصة حيث أصطحب حيوان من الحيوانات الخطرة بالأماكن العامة، وحرش كلبًا بالوثب علي احد المارة وهو المجني عليه سالف الذكر ولم يرده عنه وقد نجم عن ذلك التعدي اصابته والتي اعجزته عن اشغاله مدة تزيد على عشرون يوما.

مقالات مشابهة

  • غدا ..محاكمة المتهمين بضرب شاب والتعدي عليه بـ كلب في بنها
  • غدا .. جلسة النطق بالحكم علي المتهم بقتل شخص بمساعدة 2 آخرين في الخانكة
  • 29 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين بتهمة تزوير محرر رسمي
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة وخلية داعش الهرم.. الأبرز
  • السبت..الحنايات تبدأ أول جلسات محاكمة متهمي داعش الهرم
  • 1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة التعدي على طليقته
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل تاجر بيض بالشرقية لجلسة 25 سبتمبر
  • 1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب طليقته
  • 3 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس الطبيب محمد الشربيني والتسبب في وفاته
  • الإعدام شنقاً لمتهم بقتل شاب فى المعادى