كرّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك في إطار الحرص على تكريم النماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريح اليوم /الإثنين/، "إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي رفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات.

هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف صبحي: "ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

وأشار إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب بالحرص على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفادة من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً على حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم النماذج المتميزة في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية.

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشروعات العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

وزير الشباب والرياضة لملعب الشمس: عودة الجماهير للمدرجات قرار مدروس

الجامعة البريطانية و«الأمم المتحدة الإنمائي» يطلقان أكبر ماراثون من أجل الصحة العامة بحضور وزير الشباب والرياضة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المعرض الدولي للعلوم والهندسة وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن حرصه لحضور اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لدفعته الخامسة، موضحًا إن هذا البرنامج يُعدّ علامة فارقة في مسيرة بناء كوادر قيادية شابة مؤهلة، قادرة على حمل راية مصر في مختلف المجالات.

وأكد اً أن الدولة المصرية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل، وهو الأمر الذي نابع من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

وأشار إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث أثبت الشباب قدرتهم على التميز والابتكار، وتحقيق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة، والذي ظهر في توليهم العديد من المناصب الهامة في العديد من المجالات.

وأشار وزير الشباب والرياضة انه خلال الدفعات الأربعة السابقة تمكن ما يقارب من 1825 شاب وفتاة من التخرج من البرنامج، مضيفاً أنه يتم انعقاد اختبارات للمتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج، حيث أكد وزير الرياضة انه وجد ان الشباب مليء بالحماس والطموح، للمشاركة في هذا البرنامج المتميز، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مستقبل مصر مزدهر.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكداً عن يقينه
من أن شباب مصر سيُثبتون كفاءتهم، ويُحققون النجاح في هذه الاختبارات، ويُصبحون قادة المستقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ شباب مهرجان إبداع بمجال الإبتكارات العلمية
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • صبحي يَشكر وزير الصحة لجهوده في توفير رعاية طبية للاعبة منتخب السباحة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة