بوابة الفجر:
2024-10-04@23:56:51 GMT

إنچي المقدم تعلن وفاة حماتها

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

 

أعلنت الفنانة إنچي المقدم منذ قليل عن وفاة حماتها أول أمس وأعلنت خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.


انچى المقدم تنعي وفاة حماتها عبر إنستجرام


وأعلنت الفنانة إنچي المقدم خبر وفاة حماتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وكتبت من خلال خاصية "الستوري":
"توفيت إلى رحمة الله أول أمس حماتي وأمي الثانية، وكبيرة عائلتنا الصغيرة، وحبيبة الكل السيدة الفاضلة البشوشة دوما فوزية أحمد جعودة".

وتابعت:
"جرى نقل الجثمان إلى وطنها ليبيا اليوم، وستقام صلاة الجنازة ومراسم الدفن وسط عائلتها، والعزاء، وسيجري الإعلان عن موعد العزاء في مصر لاحقا"


ثم طلبت من الجمهور الدعاء وقالت:
"نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لها فضلا، تغمدها الله بوافر الرحمة والمغفرة في هذه الأيام المفترجة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

 

آخر أعمال الفنانة إنچي المقدم

وفي سياق آخر يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنچي المقدم هو مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى" بدور سلوى والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لعام 2022، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تسلط الضوء على مشاكل العائلة، وحقق نجاحا ملحوظا أثناء عرضه وكان من المسلسلات التي حصدت أعلى نسب مشاهدة ونالت إعجاب الجمهور حينذاك، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان خالد النبوي، هنا شيحة، نور خالد النبوي، وفاء عامر أنوشكا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، شريف حافظ، جلا هشام، نور اللبنانية وآخرين من النجوم المتمزين، والعمل من قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، والاخراج لـ محمد سلامة.

 

بالإضافة إلى أن الفنانة إنچي المقدم تنتظر عرض مسلسل جديد لها بعنوان "وتر حساس" جاري إنتاجه خلال الفترة المقبلة وهو من بطولة صبا مبارك وإنچي المقدم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ولم يتم الكشف أي تفاصيل تخص العمل بعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إنجي المقدم أنجى المقدم

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة

تحتفل الفنانة شمس البارودي، اليوم الجمعة الموفق لـ 4 أكتوبر، بعيد ميلادها الـ 79، والذي قدمت خلاله مسيرة فنية استمرت لأكثر من 40 عاما حتى اعتزالها العمل الفني.

شمس البارودي

وولدت شمس البارودي في 4 أكتوبر 1945، ثم التحقت في دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في عالم الفن عقب تخرجها لتشارك في أولى أعمالها في مسلسل بعنوان العسل المر بمطلع الستينات، لتتولى عليها الكثير من الأعمال الفنية التي طرحتها مؤخرا.

اقرأ أيضاً«كأن الله أعده لهذا اللقاء».. تعليق مؤثر شمس البارودي على وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

قلبي معاكم.. صلاح عبد الله يعزي حسن يوسف وشمس البارودي «صورة»

ريهام سعيد وريم البارودي في مواجهة نارية بـ«صبايا الشمس».. الإثنين

وكانت أولى خطوات شمس البارودي في عالم الفن على يد المخرج إبراهيم شكري صديق والدها في فيلم قطر الندى، ومن ثم تكتشفها المنتجة مارى كوين التي تعد من المشاركين في مسيرتها، وعرفت بجمالها الجذاب الذى وضعها في قالب الإغراء لفترة من الوقت.

حسن يوسف وزجتة الفنانة شمس البارودي زيجات شمي البارودي

وخلال نجاحها في الفن والسينما، التقت شمس البارودي، بالفنان حسن يوسف، الذي تزوج منها في عام 1972، الذي نتج عنه 4 أبناء، ومن ثم قررت اعتزال الفن في عام 1985، بعد أن عادت من أداء العمرة، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لكنها تخلت عن النقاب بعد ذلك، والتزمت بالحجاب فقط، وقررت الابتعاد عن الوسط الفني تمامًا، كما انها تبرأت من جميع الأعمال التي شاركت فيها، ورغم اعتزالها، إلا أنها تظل حاضرة في ذاكرة الجمهور كرمز للجمال والأناقة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مجموعة فاغنر تعلن وفاة أسير روسي في مالي ومتمردو الطوارق ينفون ذلك
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • وزارة الثقافة تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • "الثقافة" تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025