اليوم السابع:
2024-06-29@15:24:52 GMT

انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

انقلاب سيارة نقل وإصابة قائدها فى السويس

أصيب سائق بإصابات مختلفة، إثر انقلاب السيارة النقل التى يقودها على طريق "القاهرة- السويس"، وقطعت السيارة الطريق المعاكس، لتؤثر على حركة مرور السيارات المتجهة إلى القاهرة بشكل مباشر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقي بلاغا بالحادث من قائدي السيارات على الطريق، يفيد بالحادث، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارة اسعاف من نقطة التمركز القريبة.

وأفادت المعاينة أن الحادث وقع على مسافة 20 كيلو من بوابة السويس بالكيلو 109، وذلك على الطريق المؤدي إلى القاهرة.

وكشف شهود العيان أن السيارة النقل كانت في طريقها إلى السويس في الحارة المخصصة للنقل، إلا أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة، فاندفعت السيارة لأقصى اليسار ما تسبب في خروج السيارة من الطريق، والانحراف لتجاوز الحاجز الخرساني وتستقر في الاتجاه المعاكس القادم من السويس ومتجها إلى القاهرة.

وبسبب قوة الاصطدام بالحاجز الخرساني، انفصلت السيارة عن المقطورة بشكل كامل، كما انفصلت أيضا الكابينة عن مقدمة السيارة، وتوقفت الرأس بجوار "زيل" السيارة في مشهد نادر الرؤية في حوادث سير النقل.

وكلف اللواء حسام الدين الدح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، مدير المرور لتأمين الحركة المرورية على الطريق وإزالة آثار الحادث، لا سيما أن السوائل البترولية بالسيارة كالوقود وزيت المحرك انسكبت على الطريق.
تم نقل السائق المصاب إلى المستشفى لاسعافه ورعايته طبيا.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: السويس طريق السويس القاهرة انقلاب سيارة بمقطورة اسعاف السويس على الطریق

إقرأ أيضاً:

النقل : عدم إنارة بعض مناطق الطريق الدائري لترشيد استهلاك الطاقة

النقل : عدم إنارة بعض مناطق الطريق الدائري لترشيد استهلاك الطاقة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيان ردت فيه على الفيديو الذي تم تداوله  عبر احد وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عدم  وجود إنارة على بعض مناطق الطريق الدائري حول القاهرة الكبري مما يتسبب في وقوع بعض الحوادث .

وقالت الهيئة العامة للطرق والكباري، أنه تنفيذًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الطاقة تقوم وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بتخفيض الانارة على شبكة الطريق المصرية ومنها الطريق الدائري عدا مناطق الكباري ومداخل المدن .

وتابعت أنه يتم الاعتماد على إضاءة المركبات لتحديد حارات المرور للطرق باستخدام ( العلامات الإرشادية والعواكس الارضية المضيئة والتخطيط السطحي) ومنها على سبيل المثال المنطقة المشار إليها في الشكوي

واكدت الهيئة العامة للطرق والكباري على القيام بأعمال الصيانة الروتينية والتأكد من تأمين وسلامه كافة الطرق  بشكل دوري ومستمر ( من حيث تركيب العواكس الجانبية المضيئة والعلامات الإرشادية والتخطيط السطحي) للحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

وناشدت الهيئة العامة للطرق والكباري  المواطنين بارسال الشكاوى والبلاغات الخاصة بوسائل تأمين سلامة الطرق ومنع التعديات عليها على الخط الساخن والأرقام التي تم تخصيصها  وهي ( الخط الساخن رقم ١٩٤٨٧ و على رقم 01207255273 ومتاح خدمة الواتس اب على رقم  01207255273) والتي  يمكن من خلالها إرسال صور وفيديوهات الشكاوى و المخالفات والتعديات واماكنها لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري.

مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • النقل : عدم إنارة بعض مناطق الطريق الدائري لترشيد استهلاك الطاقة
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان