الأسبوع:
2024-06-30@00:05:24 GMT

شاب يذبح والدته بالفيوم

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

شاب يذبح والدته بالفيوم

شهدت منطقة دار الرماد دائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، جريمة من أبشع الجرائم التي اهتز لها الشارع الفيومي، حيث أقدم شاب معاق ذهنيا على ذبح والدته وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، وأثناء تواجده داخل المنزل قام بطعنها بسلاح أبيض "سكين " فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة اول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم العام، بوصول مسنة إلى المستشفى مصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات الأولية.

ومن فورها انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعي" فاطمه عثمان "، 80 عاما، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بطعنات سلاح أبيض "سكين" وكشفت التحريات أن الجاني هو ابنها ويدعي "محمد السيد " 32 عاما، معاق ذهنيا، وتم القبض على المتهم وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفيه لذويها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث النيابة العامة جرائم القتل دار رماد بالفيوم مرفق الإسعاف مستشفى الفيوم معاق ذهنيا

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل فى ترعة بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة سوري بطعنة سكين في بر الياس