تباشر جهات التحقيق المختصة إجراءاتها مع مسئولي صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بشأن استئجار مدرس جيولوجيا للصالة الرياضية من أجل الدروس الخصوصية في أكتوبر.

انتشرت مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم، وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابساتها، حيث تبين أن مدرس شهير لمادة الجيولوجيا أعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ 4 آلاف طالب.

فحصت الأجهزة الأمنية بالجيزة، مقاطع الفيديو وتم تحديد هوية المدرس تبين أنه يدعى ماجد.إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر موقعي فيسبوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وفي هذا الصدد، أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن واقعة الدروس الخصوصية في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، جرى التحقيق فيها للوقوف على كافة التفاصيل.

وأضاف الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأزمة تكمن في أن الدولة تحظر الدروس الخصوصية، وهو ما يعني أن هذا الأمر يخالف قوانين الدولة.

وأشار إلى أن إدارة الصالة لها الحق في تشغيل الصالة بتأجيرها في النطاق المسموح، بينما إدارة صالة حسن مصطفى كانت تعاقدت على استضافة دروس خصوصية، مقابل ما يصل إلى 200 ألف جنيه في نصف اليوم الواحد.

وأوضح أن هناك الكثير من الضوابط لتحديد القيمة الإيجارية لصالة حسن مصطفى.. مشددًا على أنه تقرر إحالة المسئولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

اقرأ أيضاًنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»

المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أكتوبر استئجار الأسبوع التحقيق الدروس الخصوصية حوادث حوادث الأسبوع مدرس جيولوجيا صالة حسن مصطفى

إقرأ أيضاً:

"استولت على 700 ألف جنيه".. التحقيق مع "مستريحة" جديدة في شبرا


أمرت نيابة شبرا بحبس المتهمة بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم في شبرا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من عدد (22 مواطن ) بتضررهم من (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب والإحتيال عليهم.. حيث قامت بإصطحاب المبلغين لمقر إحدى الشركات وطلبت قروض بأسمائهم مقابل تحصلهم على مبلغ مالى نظير تلك القروض، وتقوم عقب ذلك بالتحصل على القروض لنفسها وإيهامهم بقدرتها على سداد أقساطه، إلا أنها لم تفى بذلك ولاذت بالهرب.  

عقب تقنين الإجراءات  أمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.. ويُشار إلى أن إجمالي عدد القروض (34) قرض بإجمالي مبالغ مالية تجاوزت (700 ألف جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي طموحات ما بعد الحرب – الجزء (24)
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • المحكمة الافتراضية للتنفيذ: إنجاز 110 آلاف طلب وتقديم مليونَي خدمة
  • "استولت على 700 ألف جنيه".. التحقيق مع "مستريحة" جديدة في شبرا
  • «التضامن»: بناء وتطوير 1200 حضانة طفولة مبكرة و43 مركز أسرة
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 50 مليون جنيه حصيلة اتجاره بالأسلحة والمخدرات
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • تقرير رسمي يكشف احتلال 61 مليون متر مربع من أراضي أملاك الدولة