وجّه نقيب الصحفيين خالد البلشي، رسالة محبة إلى الكاتب الكبير يحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق، بمناسبة الذكرى لـ29 لعمومية 1995، والمعروف بـ "يوم الصحفي المصري".

وقال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في يوم الصحفي المصري، تحيّة خاصة لرجل أدين له بالكثير، رجل يقع مني مقام الشقيق الأكبر، تشاركنا معًا في معارك المهنة والنقابة، وجمعتنا محبة تتجاوز المهني والنقابي”.

وأضاف: “في يوم كهذا، من حقه أن أقول له شكرًا جزيلًا على كل ما فعلت، وسأظل مدينًا لك بالكثير، يومًا ما سأروي الكثير عنك، وعن محطات جمعتنا معًا، وكنت فيه كبيرًا وملهمًا، تبقى رسالتك للأستاذ هيكل، ورده في رسالة للجمعية العمومية، علامة فارقة في تاريخ هذا اليوم، شكرًا لك ولكل  من صنعوا يومًا نفتخر به في مجلس 1995”.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تقدم السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال نقيب السادة الأشراف، إن ثورة الـ 30 من يونيو جاءت تعبيرًا صادقًا عن جموع الشعب المصري الذي اختار قائده، وحدد معالم مستقبله في جمهوريته الجديدة، وضرب أروع الأمثلة في التحضر والرُقي خلال الثورة التي أعادت للوطن كرامته، وكتبت له النجاة من مصير غامض كان ينتظره.

وطالب نقيب السادة الأشراف، جموع الشعب المصري بالتكاتف خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الرشيدة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا الغالي وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في مختلف ربوع وطننا الغالي.

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقائدها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع".

مقالات مشابهة

  • فقدان الصحفي التاج عثمان أثناء اندلاع المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في مدينة سنجة بولاية سنار
  • بعد استشهاد الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153
  • بعد مقتل الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • حلمي النمنم: مصر فقدت 3 آلاف شهيد في حربها ضد الإرهاب
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • استخبارات الجيش بشندي تطلق سراح الصحفي أبو عاقلة أماسا
  • نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين: الاستخبارات العسكرية تعتقل الصحفي أبو عاقلة محمد أماسا في مدينة شندي
  • نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي