الجزيرة:
2024-09-29@08:06:10 GMT

في يورو 2024.. الألمان يفضلون المنازل على الملاعب

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

في يورو 2024.. الألمان يفضلون المنازل على الملاعب

أظهرت دراسة أجرتها جامعة هوفنهايم نشرت اليوم الاثنين أن أكثر من 70% من جماهير كرة القدم في ألمانيا يفضلون متابعة مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 في المنزل.

ووجدت الدراسة أيضا أن المشاهدة في الأماكن العامة لا تحظى بتأييد كبير بين الجماهير، وقالت إن 20% فقط من المشاركين في الدراسة يميلون لمشاهدة المباريات وسط تجمعات عامة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص وأهداف مباراة البرتغال وكرواتيا الودية استعدادا لبطولة أمم أوروباملخص وأهداف مباراة البرتغال وكرواتيا ...list 2 of 2المنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو 2024 بسبب الاستدامةالمنتخب الألماني يسافر بالحافلة في يورو ...end of list

وأشارت أيضا إلى أن حوالي 20% من المشاركين في استطلاع الرأي لا يخططون لحضور المباريات في تجمعات عامة، بسبب الخوف من التهديدات الإرهابية، في حين ذكر 34% أن الرفض سببه الزحام ووُجود عدد كبير من الناس.

ويخطط العديد من المشجعين بدلا من ذلك لتنظيم حفلات مشاهدة خاصة مع الأصدقاء والمقربين.

وأكد المشجعون أيضا أن أسعار تذاكر المباريات مرتفعة للغاية، في حين اعتبر الغالبية أن أسعار تذاكر مرحلة المجموعات التي تتراوح بين 30 و400 يورو هي التي تبدو فقط معقولة.

ونوه 14% فقط من المشاركين إلى أنهم تقدموا بطلب للحصول على تذكرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص ببطولة يورو 2024، وتمكن أقل من نصف هؤلاء من الحصول على تذكرة.

ووفقا للدراسة، لا يزال عشر المشاركين يبحثون عن التذاكر، ولا يترددون في الذهاب إلى السوق السوداء، وينفق ثلثا الذين شملهم الاستطلاع أكثر من 180 يورو لمباريات المنتخب الوطني الألماني، بينما يلجأ 28% إلى السوق السوداء للمباريات لباقي المنتخبات.

وأوضحت جامعة هوفنهايم الألمانية أن الدراسة شملت ألف شخص حول موضوعات التوقعات الرياضية والرعاية والتسويق الرياضي والتأثيرات الإعلامية والاجتماعية للبطولة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور

حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على إلتقاط الصور التذكارية مع الشباب والفتيات المشاركين فى مسيرة الدراجات ضمن فعاليات الإحتفال بيوم السياحة العالمى ، وخلال لقاؤهم بمحافظ.

 

 

 

 فى حضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، وناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة.

 

 أعرب المشاركين من كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان ، ومديرية الشباب والرياضة بإجمالى 100 شاب وفتاة عن سعادتهم للمشاركة فى هذه الفعاليات ، ليكون لهم دور فى إسعاد أهالى أسوان وزائريها فى هذه الإحتفالية الهامة ، وفى نفس السياق تم تقديم عرض لموكب 30 عربة حنطور ، والتى تزينت للمشاركة فى الإحتفال.

 حيث بدأ تحركها من أمام أحد الفنادق السياحية بكورنيش النيل مروراً بمبنى ديوان عام المحافظة ، وصولاً إلى حديقة فريال .

مقالات مشابهة

  • إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • هشام جمال ينصح المشاركين في «كاستنج»: حاول مرة أخرى إذا فشلت
  • دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024
  • لو مرتبك خلص مع بدء الدراسة.. موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024
  • الاقتصاد الألماني يتجه لانكماش جديد خلال 2024
  • محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور
  • "سيتي سكيب " يناقش السياسات الحكومية والدعم للمشترين المحتملين للمنازل 
  • “الدوما”: الألمان يدفعون ثمن تفجير “السيل الشمالي”
  • لوتان: غزة أخرى.. المنطق هو هو