ضمن فعاليات الليالي الفنية الصيفية لمبادرة «ثقافتنا في إجازتنا» التي تقيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، استمرت عروض الفرق الفنية التي تقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

أخبار متعلقة

تعرف على أسعار ومواعيد قطارات مطروح في الصيف

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بمطروح

محافظ مطروح يناقش مقترحات لتطوير مرافق مدينة السلوم الحدودية

وشهدت ليلة أمس الخميس عرضا فنيا قدمته فرقة أبوقير للموسيقى العربية على مسرح النادي الاجتماعي بقيادة المايسترو سامح إبراهيم وقدمت الفرقة مجموعة منتقاة من الأغاني ومنها «الليلة يا سمرة، عدوية، من حبي فيك يا جاري، يا أهل الهوى، وحياتك يا حبيبي».

وحضر الحفل محمد حمدي مدير عام ثقافة مطروح، وعدد من مسئولي النادي الاجتماعي، وحشد كبير من أبناء مطروح وضيوفها، كما استمر معرض الكتاب في توفير أحدث إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة من الكتب والدواوين والمؤلفات.

وفي سياق فعاليات الفرع نفذت الفنانة نهلة عبدالقادر ورشة فنية لعمل المكرمية حيث علمت الفنانة المشاركات في الورشة طريقة شد خيوط المكرمية وتقسيم الأشكال.

ويشهد إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش عددا كبيرا من الفعاليات الفنية المقدمة ضمن مبادرة «ثقافتنا في إجازتنا» بفرعي ثقافة الإسكندرية ومطروح، منذ انطلاقها منتصف يوليو الماضي، والتي تقدم كثيرا من عروض فرق الفنون الشعبية لقصور الثقافة من عدة محافظات وتلقى إقبالا وحضورا جماهيريا غفيرا.

مطروح مرسى مطروح صحراء مطروح شباب مطروح شواطئ مطروح عرب مطروح زردة بدوية مع شباب مطروح قبائل مطروح أحلى يوم مع شباب مرسى مطروح محافظة مطروح مفقودين مطروح الصيف في مطروح صحراء مرسى مطروح صحراء مرسي مطروح صحراء مطروح اليوم صيادين مرسى مطروح مرسى مطروح المصرية صيادين صحراء مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مطروح مرسى مطروح شواطئ مطروح محافظة مطروح الصيف في مطروح زي النهاردة مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس

أكد حزب الشعب الجمهوري، أن الحكومة ينتظرها عمل كبير لتحقيق الأهداف التي حددها رئيس الجمهورية في خطاب التكليف، لتحقيق طموحات الشعب المصري، ومواجهة تحديات ضخمة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، وبيئة إقليمية ودولية مضطربة، ما يتطلب من الحكومة الجديدة عملا كبيرًا ورؤى غير نمطية، واتباع سياسات، وخطط واضحة ومحددة الأوليات خلال إطار زمني معلن.

وأوضح الحزب في بيان، أن الحكومة تحتاج إلى بذل جهود كبيرة، تجاه إصلاح الجهاز الإداري وإتمام التحول الرقمي، والعمل بجدية لتحسين بيئة الاستثمار، خاصة في آليات تنفيذ التشريعات، ووضعها موضع التنفيذ، وتوحيد جهة الولاية وتوفير الحماية للمستثمر، خاصة الصناعات الصغيرة، والتوسع في البنوك المتخصصة الداعمة لقطاعي الصناعة والزراعة.

تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب أكثر فعالية

ويتطلع حزب الشعب الجمهوري، بأن يكون تواصل الحكومة الجديدة مع الشعب بأكثر فعالية، وأن تصغى إلى شواغل ومتاعب المواطنين، فالمواجهة العاجلة هي نصف النجاح خاصةً في الأزمات، والظروف الطارئة.

مقالات مشابهة

  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • «الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس
  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • قصور الثقافة بالجيزة  تفتتح البرنامج الصيفي بكرداسة
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • مواعيد قطارات الوجه البحري «القاهرة- إسكندرية- مطروح» اليوم
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • احتفالات متنوعة لقصور الثقافة بالإسكندرية في ذكرى ثورة 30 يونيو