نشرت مبادرة أنتي الأهم على صفحتها الرسمية تضامنها ودعمها الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي ضد ما تتعرض له من حملة اضطهاد ممنهجة، من مراكز إعلام ووسائل إعلام أمريكية، وإجراءات قمعية تشمل حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، وتحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها، وتلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية.

وصرحت الدكتورة رحاب الفخراني المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم عن دعم المبادرة الكامل للإعلام المصري ومواقفه المشرفة من الحرب في غزة، ودعوته إلى الاحتكام لقواعد الشرعية الدولية، المنصوص عليها في المادة 19 من العهد الأممي للحقوق المدنية والسياسية، التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة التي تنص على أن "لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار، وتلقيها وإذاعتها بأي وسيلة كانت، دون تقيد بالحدود الجغرافية.

وأوضحت الفخراني أن «إبستين» يكتب مجموعة من المقالات العدائية للداعمين للقضية الفلسطينية، ومن ضمنهم مصر، موضحة أنه أصدر مقالا بعنوان «العدالة غير المتماثلة في غزة»، كتب فيه أن إسرائيل لها الحق في كل ما يجري دفاعا عن نفسها، وعلى العالم أن يدعمها، معلنًا رفضه للموقف المصري الذي يرفض تهجير الفلسطينيين، لإتاحة الفرصة لإسرائيل لاجتياح رفح وغزة كاملة.

وأعلنت مبادرة أنتي الأهم تضامنها الكامل مع الإعلامية قصواء الخلالي وغيرها من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب الذين يكشفون من خلال منصاتهم جرائم إسرائيل، وينحازون بشكل إنساني وأخلاقي إلى الحق الفلسطيني.

كما تدين المبادرة كل محاولات الإرهاب، التي يمارسها الصهاينة الإسرائيليون في الغرب وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تنال من أهلنا في فلسطين المحتلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصواء الخلالي أنتى الأهم غزة أنتی الأهم

إقرأ أيضاً:

وكيل مجلس الشيوخ: 30 يونيو فرّقت بين الحق والباطل

كتب-عمرو صالح:

أكد المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو فرقت بين الحق والباطل، فقد كانت أول خطوة في تاريخ مصر الحديث و أول طوبة في بنيان الجمهورية الجديدة، وستظل ملهمة للمصريين لمواجهة التحديات .

وأضاف "أبو شقة"، في تصريحات صحفية، أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من إجهاض مخططات دولية، كانت تهدف إلى تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها، حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع،حافظ على وطنة، وستظل موقف هذا البطل المصري، تدرس ورسخت معاني النبل والأخلاق والشرف والوطنية.

وتابع: 30 يونيو أصبحت ملهمة للشعوب، التي تعاني من حروب الجيل الرابع بالتفتيت والتخريب والدمار، وأصبحت مسار إعجاب لكل الدول الراعية للسلام والاستقرار، وباتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن.

وبين وكيل الشيوخ، أن ماحدث من إنجازات وتنمية حقيقية على أرض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية، وكانت تحتاج إلى مئات السنين، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد أن الإرادة المصرية فولاذية عصية على كل معتدي.

وطالب "أبو شقة"، في ذكري ثورة 30 يونيو بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتي لم تنجح منذ 11 عاما، عادت لتطل برأسها حروب اقتصادية، ولكن مصر باقية وحاضرة وستظل رايتها خفاقة في عنان السماء و تقهر المستحيل

اقرأ أيضا:

الأرصاد تحذر المصطافين بالبحر المتوسط: ارتفاع الأمواج يصل لـ 2.5 متر

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة

محافظ الجيزة يعتمد المخططات التفصيلية لمدينتي أطفيح والحوامدية

مقالات مشابهة

  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • وكيل مجلس الشيوخ: 30 يونيو فرّقت بين الحق والباطل
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • بلا قيود : لا يزال التعذيب أداة في منطقة الشرق الأوسط لقمع المعلومات وإعاقة التحقيقات الصحفية وأداة ممنهجة لقمع حرية الصحافة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • مليشيا الحوثي تختطف موظفًا في ”أطباء بلا حدود” بصنعاء في خضمّ حملة استهداف ممنهجة للمنظمات الإنسانية
  • مبادرة «ابدأ» تعلن الانضمام إلى حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة
  • سحابة حرية