الغلق الجزئي يبدأ في تمام السادسة مساء ويستمر حتى انتهاء أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

يبدأ مساء الإثنين غلق جزئي مؤقت لطريق البحر الميت، ضمن الإجراءات التنظيمية لمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، والذي سيعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات الثلاثاء.

اقرأ أيضاً : "النقل البري": تطبيقات النقل غير المرخصة تشكل خطورة على مستخدميها

ويبدأ الغلق الجزئي في تمام الساعة السادسة مساء الإثنين، ويستمر حتى انتهاء أعمال المؤتمر عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء.

وتمتد منطقة الغلق من منطقة كراج A حتى فندق كراون بلازا بمسافة 2.8 كيلو متر للطريق المتجه إلى الجنوب، مع تحويل جزئي للسير للمتجه إلى الشمال بحيث يصبح الطريق بالاتجاهين.

اقرأ أيضاً : فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: البحر الميت إغلاق طريق مؤتمر غزة

إقرأ أيضاً:

تشميع عدد من الورش المخالفة لمواعيد الغلق الصيفية المقررة بالغربية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الحملة اليومية المكبرة التي قامت بها اللجنة المشكلة لمتابعة التزام الورش الحرفية بمواعيد الغلق الصيفية واجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بمركز ومدينة قطور، وذلك بقيادة المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد والدكتور ياسر الجندي مدير مركز ومدينة قطور مسؤولي الإشغالات والرصد والحوكمة.

وقامت الحمله بغلق عدد من الورش المخالفة لمواعيد الغلق الصيفية المقررة رسميًا و إطفاء الإنارة الخارجية لعدد من المحال التجارية وتخفيف الانارة بعدد من قاعات المناسبات والملاهي، وذلك ضمن سياسة الدولة الرامية إلى ترشيد استهلاك الكهرباء وعدم هدرها.

وشدد رحمي خلال متابعته على تطبيق مواعيد الغلق بكل حزم بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتكثيف الحملات المفاجئة على كافة الورش والمحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مؤكدا اتخاذ إجراءات صارمة للحفاظ على الطاقة الكهربائية في المحافظة، في إطار تعليمات رئاسة الوزراء والقيادة السياسية بالحفاظ على الطاقة الكهربائية ومنع هدرها، وترشيد استهلاك الكهرباء.

يتضمن قرار المواعيد الصيفية فتح المحال والمولات التجارية يومياً من الساعة 7 صباحاً وتغلق الساعة 11 مساءً صيفاً، على أن يتم زيادة التوقيت أيام الخميس والجمعة وفى الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 12 منتصف الليل صيفًا، وتكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية يومياً من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 1 صباحًا صيفًا، مع استمرار خدمة التيك أواى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

وتكون مواعيد فتح جميع الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يومياً تكون من الساعة الثامنة صباحًا وتغلق الساعة السابعة مساءً صيفاً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن والتى يصدر بها قرار من اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، وتستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، مع مراعاة مواعيد الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفرنسى ماكرون يدلى بصوته فى الانتخابات التشريعية المبكرة
  • “هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي في منطقة الباحة
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع
  • فرنسا.. بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية المبكرة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على العلا وخيبر
  • تشميع عدد من الورش المخالفة لمواعيد الغلق الصيفية المقررة بالغربية
  • الإيرانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مبكرة
  • قرار إغلاق المحال عند العاشرة مساء يغضب المصريين.. هل تتراجع الحكومة؟ (صور)
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز ووالدة الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن جلوي
  • تحرير 172 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق