عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي وخطف الأضواء عليها بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول سلطانة الطرب وهي تغني في حفل غنائي خاص.

https://www.facebook.com/reel/482032484384505

وأشعلت عربي, الحفل بوصلة رقص مثيرة على أنغام أغنيتها الشهيرة “لولة الحبشية”, وسط تفاعل الجمهور الحاضر والذي عبر عن إعجابه بإطلاق “الصافرات”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”

نظمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أمس “الإثنين”، بالتنسيق والتعاون مع جمعية الموسيقيين الإماراتيين حفل موسيقي أوركسترالي عالمي تحت شعار “ تناغم تحت سماء واحدة ”، ضم 74 موسيقياً يمثلون 10 دول من ثلاث قارات على مستوى العالم منهم 20 فنانا إماراتيا، وبمشاركة متميزة من أصحاب الهمم من منتسبي المؤسسة.

شارك في الحفل، الذي أقيم في المجمع الثقافي بأبوظبي، خمس مواهب من أصحاب الهمم في العزف والغناء وهم غاية سعيد الماس، وزايد محمد الزعابي، وملاك عمر علوش، ويزن أسعد أحمد أبوحصيره، وشهد فهد أحمد الفصيح.

وبقيادة المايسترو البلغاري الشهير ستويان بويكوفستويانوف، قدم الموسيقيون الذين ينتمون لخلفيات مختلفة، بالمشاركة مع أصحاب الهمم 20 مقطوعة موسيقية متنوعة ومجموعة من الأغاني الشهيرة، منها السيمفونيات الكلاسيكية العالمية الشهيرة لمؤلفين عالميين، ومن التراث الشرقي والفولكلور المصري، وأبرز المقدمات لموسيقيين ولملحنين عرب.

وأكد منظمو الحفل أن الفعالية تمثل فرصة هامة للاحتفال بالتنوع والتفرد والتعبير عن الذات، وهي القيم الأساسية التي يستند إليها مجتمع الإمارات المتعدد الثقافات والأعراق.

من جانبه، قال إيهاب محمد درويش، مؤلف موسيقي ومؤسس ورئيس جمعية الموسيقيين الإماراتيين، إنه بالشراكة مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم صاحبة المبادرة سيتم تنظيم الحدث سنوياً تحت مسمى “ تناغم تحت سماء واحدة ”، وذلك لإبراز مواهب الإمارات للعالم، وبما يتماشى مع المستهدفات الاستراتيجية لإمارة أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • منتسبو “زايد العليا” يشاركون في أوركسترا عالمي بالتعاون مع “الموسيقين الإماراتيين”